اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كلمات اغنية تدري تمنيت اشوفك قبل ما اسافر 

كلمات اغنية تدري تمنيت اشوفك قبل ما اسافر 

تدري تمنيت اشوفك قبل ما اسافر الفنان اليمني صلاح الأخفش والفنان الأردني عمر العبداللات في أغنية جمعتهم في أداء مميز من قبل الفنانين من اغاني 2020 – 2021 الفنانين الرائعين.

اغنية اشتهرت بشكل كبير في الوسط اليمني في اغنية صلاح الأخفش والفنان الأردني عمر عبداللات في دويتو مميز بأغنية جميلة ورائعة بعنوان تدري تمنيت اشوفك قبل ما اسافر لتحظى بالعديد من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب لتتصدر المشاهدات في اليمن.

تدري تمنيت اشوفك قبل ما اسافر

الأغنية من ألحان الفنان اليمني ابراهيم الطائفي ويعتبر من أشهر الملحنين الخاصة بالفنان صلاح الاخفش والذي جعل من الحانه للأغاني شهرة واسعة كما هو الحال في اغنية ياليالي ياليالي وأغاني اخرى أداها الأخفش واشتهرت في الوسط اليمني وكذلك الوسط العربي والخليجي.

كلمات اغنية تدري تمنيت اشوفك قبل ما اسافر  2

كلمات : أحمد الحزيمي ألحان : إبراهيم الطائفي التوزيع الموسيقي : خالد العلي ميكساج ودجيتال ماستر : المهندس إيهاب نبيل إخراج : عبدالفتاح إسماعيل .

كلمات تدري تمنيت اشوفك قبل ماسافر

تـــــدري تمنيت أشوفك قبل مـــــا أسافر

أكثر مـــن أهــلي تـــمنيتك تودعنـــــــي

أسافر وحالتي تصعب عـــــــــلى الكاف

وامشي وانا اسمع صدى صوتك يناديني

كل من سألني عن اسمي قلت مش فاكر

الله عــلى فـــــرقة أحبابــــــي يصبرني

امــــشي وانا اتلفت ابحث عنك واناظر

مـــــــــــن الحزن عيت الاقدار تحملني

أحــــــاول اخفي دموعي بس مش قادر

يا كثر حزنــــــــي أخاف الحزن يقتلني

أما المشاهدة يمكنكم مشاهدة الأغنية والفيديو كليب من الرابط اعلاه عبر القناة الرسمي للفنان الاردني عمر العبداللات مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع عبر موقعنا الصفحة العربية ونتمنى السعادة وعودة الجميع إلى أهاليهم وأحبابهم.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *