التخطي إلى المحتوى
جماهير ريال مدريد تهاجم ايكر كاسياس

بعد تصريحات المثيرة للجدل من صديقته لقناة مكسيكية حول ان هناك مشاكل بين اللاعبين مورينيو، تلقى قائد ريال مدريد ايكر كاسياس انتقادات قوية من جماهير النادي الابيض عن طريق المواقع الاجتماعية حيث انهم عبروا عن غضبهم بتصريح صديقته.

ومن خلال حسابه الرسمي في الفيسبوك تظهر عدة انتقادات من جماهير ريال مدريد التي ترى ان كاسياس يزعزع استقارار الفريق وخلال فترة هامة مع اقتراب مباريات كاس الملك ودوري ابطال اوروبا. ومن جهة اخرى المثير هو ان في تعليقات نجد ان قائد ريال مدريد يتلقى الدعم من جماهير برشلونة…!

هنا بعض النماذج من تصريحات جماهير ريال مدريد في حساب كاسياس بالفيسبوك:

“مع كل ما تعنيه لجماهير ريال مدريد وما يمكن أن تكون قد وصلت اليه، فذلك تلقيه حاليا. سلوكك ليس بحجم قائد، لا احد واعيدها لا احد يعتبر فوق ريال مدريد. الجميع لديه دوره في الفريق، مجلس الادارة هي التي تقرر ما إذا كان المدرب سيبقى أو سيذهب، حاليا ان تقم باذاء وخيانة الفريق”.

“مورينيو في 3 سنوات اظهر انه مدريديستا اكثر منك، أنت خائن الذي ينظر فقط لمصالحه الشخصية ويستخدم صديقته لتشويه سمعة مدربه وأفضل لاعب في العالم (كريستيانو). انك سخيف الذي لا يقوم بعمله، لا تجعل مشجعي ريال مدريد يجرؤون على الاختيار بين مورينيو وكريستيانو او انت لانك ستخرج خاسرا”.

“نريد ريال مدريد دون محسوبية مع الصحافة، لاعبين تحكم عليهم الجودة بالكفاءة والجدارة. الى الامام يا مورينيو، كريستيانو قائدا للفريق!”

“يعيش مورينيو وكريستيانو، الذين اظهروا أنه حتى دون كونهم ابناء النادي دافعوا عن الفريق قبل كل شيء… ليس مثلك! تقول القيل والقال لصديقتك وهي تقوم بتسريب ذلك لوسائل الاعلام. اذهب من ريال مدريد وبعدم العودة، اذهب عند اصدقائك في برشلونة لا نريدك في ريال مدريد يا ايها الجسوس”

“ايكر اختر بين صديقتك او ريال مدريد، من العار أنك بجانب صديقتك تريدون القضاء على جوزيه مورينيو ليغادر النادي. يكفي! امنح شارة القيادة لكريستيانو رونالدو، فانت لا تستحقها”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.