اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

صور من ألعاب راس السنة الميلادية وأهم المناطق لمشاهدة الألعاب

X

من أهم المواقع لمشاهدة الألعاب النارية من ألعاب راس السنة الميلادية الجديدة الي رح تقام يوم الخميس 1-1-2015 في عدة مناطق ومدن ودول عربيه وأجنبية.

صور من ألعاب راس السنة الميلادية وأهم المناطق لمشاهدة الألعاب النارية المترقبة من الجميع لمشاهدتها نقدمها للجميع عبر موقع الصفحة العربية عبر موقع البيان أهم مناطق معرفة ومشاهدة الألعاب النارية للسنة 2015 من رأس السنة الميلادية.

صور من ألعاب راس السنة

وسط مدينة دبي

إذا أردت أن تعيش الحدث في قلب الحدث ما عليك إلا التوجه إلى وسط مدينة دبي في وقت مبكر لتحظى بكل المتعة، إذ وعدت إعمار بأن الألعاب النارية هذه السنة ستكون مذهلة للغاية وتأتي على ستة أجزاء تتضمن ألعاب الليزر والضوء.

ولكن ننصحك بأمر مهم وهو عدم التنقل إلى الموقع بسيارتك، واستخدم مترو دبي أو الحافلات التي ستوفر النقل في هذا اليوم مجاناً. وإذا اضطررت للتنقل بسيارتك عليك الوصول في وقت مبكر لأنه من المتوقع أن يتم إغلاق موقف سيارات دبي مول في ساعة مبكرة من النهار حوالي الساعة الرابعة عصراً. ووفقاً لتويتر هيئة الطرق والمواصلات تم تخصيص 11 ألف موقف سيارات إضافي في منطقة داون تاون أو وسط مدينة دبي إضافة إلى توفير المواصلات العامة مثل المترو والحافلات التي ستعمل دون توقف على مدار الساعة. المزيد من المعلومات متوفرة على موقع وسط مدينة دبي.

شواطئ جميرا تقدم مناظر رائعة
يمكنك الانتقال إلى الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، وشاطئ الطائرة الورقية (Kite Beach) في أم سقيم  وشاطئ القصر (Palace Beach )على شارع الصفوح للحصول على عرض مذهل للألعاب النارية التي ستقام في نخلة جميرا وبرج العرب. ننصحك بإحضار عشاءك ودعوة أصدقائك لتكون نزهة شاطئية تخلد ذكراها.

رحلة بحرية على طول نخلة جميرا
لديك خياران، يمكنك استئجار يخت فاخر أو ركوب وسائل النقل البحري التي وفرتها هيئة الطرق والمواصلات على طول شواطئ نخلة جميرا وخور دبي. تنطلق الرحلات المائية التابعة لهيئة الطرق على الساعة العاشرة مساءً على الباص المائي والتاكسي المائي، وفيري دبي، والعبرة، ليتمكن الجمهور من الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية عن قرب بعيدا عن الزحمة. تبدا التذاكر من 25 درهما إلى 300 درهم ويفضل الحجز مسبقاً.

 أسطح المطاعم
أي مطعم ذات جلسات خارجية في منطقة الخليج التجاري تمنحك مشهداً يحبس الأنفاس لاحتفالات الليلة وأسعارها عامة معقولة.

أركن سيارتك واستمتع بالمشاهدة
يمكنك مشاهدة الألعاب النارية في برج خليفة الشاهق من أجزاء مختلفة من الإمارة، يمكنك التجول بسياراتك واختيار أفضل مكان في الشوارع الرئيسية التي تسمح بمشاهدة قريبة ولكن ننصحك بركن سيارتك بشكل صحيح وبعيد عن الشارع الرئيسي لتضمن سهرة ممتعة وآمنة.

مواقع مثالية
المرافق السكنية في ديسكفري جاردنز ومرسى دبي هي أيضا مواقع مميزة،  فإذا كان لديك أقارب أو أصدقاء مقيمين في هذه المناطق يمكنك زيارتهم لمشاهدة الألعاب النارية.

دبي لاند وحديقة زعبيل وخور دبي هم أيضا من أهم المواقع.

الانترنت
إذا كنت من هواة الجلوس في المنزل والاكتفاء بمشاهدة الألعاب النارية مباشرة وأنت جالس على كنبتك، يمكنك دعوة أصدقاءك للعشاء ومشاهدة الحدث مباشرة على يوتيوب أو متابعة “البيان مباشر” الذي سيوفرتغطية حية مباشرة بالفيديو والصور لاحتفالات رأس السنة في دبي وأبوظبي.

المصدر البيان

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى