اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إقبال كبير على حجوزات ليلة راس السنة في الفنادق في لبنان 2024

إقبال كبير على حجوزات ليلة راس السنة في الفنادق في لبنان 2024

عروض رحلات رأس السنة في الدول اعربية حيث ان هناك الكثيرون في إنتظار إحتفال ليلة رأس السنة في العالم إقبال كبير على حجوزات ليلة راس السنة في الفنادق في لبنان 2024.

 حجوزات ليلة راس السنة في الفنادق

 

إقبال كبير على حجوزات ليلة راس السنة في الفنادق في لبنان 2015

حيث يستعد الكثير من رجال المال وغيرهم من الفنانين والمشاهير في قضاء عطلة بمناسبة عيد الكريسمس او رأس السنة في المدن والدول العالمية المعروفة في الإحتفالات برأس السنة.

حيث أكد رئيس نقابة اصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري طوني رامي، ان “حركة المطاعم عشية عيد رأس السنة تعتبر جيدة من خلال إقبال اللبنانيين ان كانوا مواطنين أو مغتربين، على التنقل بين المطاعم خلال العشرة أيام الماضية اعتبارا من 20 كانون الأول ولغاية أوائل العام 2020، حيث بلغت الحجوزات نسبة تجاوزت الـ80 و90 وأحيانا مئة في المئة”. وأكد في بيان ان “سهرات رأس السنة تعتبر جيدة على الرغم من غياب نسبة كبيرة من كبار الفنانين الذين كانوا يفضلون قضاءها في لبنان، لكن أصبح هناك محطة ثانية تنافس بيروت على هذا الصعيد، لكن برغم كل شيء تبقى بيروت عاصمة السهر والذوق والأطعمة المتنوعة”.

ايضاً هناك العديد من الحجوزات على المطاعم والفنادق والإستراحات الشاليهات في الكثير من الدول العربية الأخرى.

وينتظر العديد الليلة في احتفاليلة بمناسبة اطلاق الألعاب النارية بمناسبة رأس السنة الميلادية او ليلة رأس السنة الميلادية سواء في برج خليفة في الإمارات او لبنان او في بعض الدول الأخرى.

كما يمكنكم مشاهدة التالي المرتبطة

 

  • 13:25 إقبال كبير على حجوزات ليلة راس السنة في الفنادق في لبنان ٢٠٢٠
  • 12:46 رسائل رأس السنة الميلادية ٢٠٢٠ مسجات رسائل العام الجديد hapy new
  • 12:30 صور من ألعاب راس السنة الميلادية وأهم المناطق لمشاهدة الألعاب
  • 00:12 ليلة رأس السنة محرك البحث جوجل يحتفل برأس السنة صور ليلة رأس…

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *