أخبار اليمن 31-12-2014 بالمركز الثقافي بمحافظة اب اثناء احتفال الحوثيين بالمولد النبوي

أخبار اليمن 31-12-2014 بالمركز الثقافي بمحافظة اب اثناء احتفال الحوثيين بالمولد النبوي في محافظة إب ممى ادى الى قتلى وجرحى.

أخبار اليمن 31-12-2014

أخبار اليمن 31-12-2014 بالمركز الثقافي بمحافظة اب اثناء احتفال الحوثيين بالمولد النبوي

حيث إحتفل اليوم جماعة الحوثي ومؤيدي للحوثيين  اليوم الأربعاء 9 ربيع الأول 1436هـ – 31 ديسمبر 2014م بمناسبة المولد النبوي للنبي محمد صلى الله علية وسلم في المركز الثقافي في إب.

حيث أقدم إنتحاري لم يتم الإعلان عن توجهه ومن خلفه بتفجير نفسة في القاعة ممى أودى بالعديد من القتلى والجرحى من الحضور في المركز الثقافي.

هذا ورح يتم نشر بقية التفاصيل لاحقاً.

Advertisement

تحديث 1

قالت وكالة الاناضول أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا مابين قتيل وجريح في تفجير انتحاري بحزام ناسف استهدف اليوم الأربعاء، حفلاً نظمته جماعة “أنصار الله” (الحوثي)،  بمناسبة قدوم  ذكرى المولد النبوي في محافظة إب وسط اليمن، حسب مصدر أمني.
وقال المصدر ذاته، طالباً عدم ذكر اسمه، إن ” انتحارياً مجهولاً فجر نفسه في مقر المركز الثقافي في مدينة إب خلال تنظيم جماعة أنصار الله حفلاً بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي”.
وأشار إلى أن التفجير الانتحاري خلف قتلى وجرحى، دون أن يعرف عددهم على الفور.
وأوضح أن قوات أمنية ولجان شعبية تابعة لمسلحي الحوثي قامت بتطويق المكان، دون ذكر تفاصيل إضافية.

 قالت مصادر امنيه في محافظة اب ان من ضمن القتلى الذين سقطوا اليوم في التفجير الانتحاري في قاعة المركز الثقافي بمدينة اب الشاعر خليل المهنأ بالاضافه الى عدد من الطلاب الصغار المشاركين في الفعاليه ومن ضمن المصابين ايضا الاستاذ عبدالحكيم مقبل مدير عام مكتب الثقافه بالمحافظه والاخ عبداللطيف المعلمي مدير مكتب الاوقاف وكذا مدير امن المحافظه وقد تم اسعاف المصابين الى مستشفى الثوره العام وعدد من مستشفيات مدينة اب

POSTQUARE

Advertisement