اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

التعليقات في الموقع قد تعرضك الى عقاب جوجل باندا

التعليقات في الموقع قد تعرضك الى عقاب جوجل باندا

في خبر قد يكون جديد عند بعض المهتمين في السيو وأصحاب المواقع بشكل عام حول معاقبة المواقع عن طريق جوجل باندا panda وحول إستفسار هل بالفعل التعليقات في الموقع قد تعرضك الى عقاب جوجل باندا؟!.

التعليقات و عقاب جوجل باندا

التعليقات في الموقع قد تعرضك الى عقاب جوجل باندا

كما نعلم بأن أي شيء يتم وضعه في الموقع من محتوى وعنوان وكذلك تعليقات هيا تعبتر محتوى للموقع ومحرك البحث ينظر الى تلك الصفحة بشكل كامل عبر عناكب قوقل الي تتوغب في الموقع بشكل كامل وتؤرشفها وتحللها كاملة, سواء كان في الموقع محتوى نصي او صور او جافا سكربت أو غيرها.

الجدير ذكرة بأن التعليقات العشوائية في الموقع سواء مواقع سكربتات وورد بريس جمله او سكربتات اخرى او منتديات تسبب بشكل مباشر على أداء موقعك في نتائج محرك البحث جوجل.

باندا والتعليقات قوقل باندا يضرب المواقع والصفحات رديئة المحتوى وذات جودة منخفضة لذلك لو كان لديك محتوى فريد ولكن التعليقات سبام وذات جودة مخفضة فرج يتم معاقبة الصفحة ويتم إستبعادها من الصفحات الأولى عن طريق خوارزمية باندا.

رد جون مولر بخصوص التعليقات

هنا كان رد موظف جودة البحث قوقل جون مولر حول إستفسار احد اصحاب اكبر المواقع في عالم السيو barry حول إستفسار عن سبب تراجع موقعه بهذا الشكل الملحوظ.

حيث كان جواب جون مولر بأن هناك بعض الصفحات قد تكون ذات جودة منخفضة بسبب ربما تكون التعليقات.

فيديو يوضح ذلك

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *