التعليقات في الموقع قد تعرضك الى عقاب جوجل باندا

في خبر قد يكون جديد عند بعض المهتمين في السيو وأصحاب المواقع بشكل عام حول معاقبة المواقع عن طريق جوجل باندا panda وحول إستفسار هل بالفعل التعليقات في الموقع قد تعرضك الى عقاب جوجل باندا؟!.

التعليقات و عقاب جوجل باندا

التعليقات في الموقع قد تعرضك الى عقاب جوجل باندا

كما نعلم بأن أي شيء يتم وضعه في الموقع من محتوى وعنوان وكذلك تعليقات هيا تعبتر محتوى للموقع ومحرك البحث ينظر الى تلك الصفحة بشكل كامل عبر عناكب قوقل الي تتوغب في الموقع بشكل كامل وتؤرشفها وتحللها كاملة, سواء كان في الموقع محتوى نصي او صور او جافا سكربت أو غيرها.

اقراء ايضاً

كيفية تفعيل تطبيق واتس اب للكمبيوتر

موضوع مميز :   اغنية فرح يوسف قدود حلبية :: خدود :: في عرب ايدول

الجدير ذكرة بأن التعليقات العشوائية في الموقع سواء مواقع سكربتات وورد بريس جمله او سكربتات اخرى او منتديات تسبب بشكل مباشر على أداء موقعك في نتائج محرك البحث جوجل.

باندا والتعليقات قوقل باندا يضرب المواقع والصفحات رديئة المحتوى وذات جودة منخفضة لذلك لو كان لديك محتوى فريد ولكن التعليقات سبام وذات جودة مخفضة فرج يتم معاقبة الصفحة ويتم إستبعادها من الصفحات الأولى عن طريق خوارزمية باندا.

موضوع مميز :   خربشة Google قوقل تحتفل بعيد ميلادها 27 سبتمبر 2015 google-ne-zaman الذكرى 17

رد جون مولر بخصوص التعليقات

هنا كان رد موظف جودة البحث قوقل جون مولر حول إستفسار احد اصحاب اكبر المواقع في عالم السيو barry حول إستفسار عن سبب تراجع موقعه بهذا الشكل الملحوظ.

حيث كان جواب جون مولر بأن هناك بعض الصفحات قد تكون ذات جودة منخفضة بسبب ربما تكون التعليقات.

فيديو يوضح ذلك

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More