اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي بلقيس الحداد قصر السلطانه قصتها قضيتها

من هي بلقيس الحداد قصر السلطانه قصتها قضيتها

من هي بلقيس الحداد قصر السلطانه قصتها قضيتها في امور المساهمين والأسهم من خلال شركتها بإسم قصر السلطانة والعمل بدون اي سجل تجاري واسم شركه متعارف بها.

قضية اشغلت الرأي اليمني لا سيما في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات الأخرى والتي بدأت شركة السلطانة برئاسة بلقيس الحداد في إستقبال العديد من المساهمين في إيداع مبالغهم لدى الشركة.

قضية بلقيس الحداد

قضية بلقيس رئيسة مجلس ادارة شركة قصر السلطانه والتي تم إيقافها قبل اكثر من شهر, وتخاوف من قبل المساهمين في ضياع حقوقهم لا سيما بعد عدم دفع مستحقات المساهمين منذ شهر 7 من السنة الحالية 2020.

بلقيس الحداد قصر السلطانه

وبدأت قناة الهوية بشكل خاص وتعتبر القناة الوحيدة والتي سلطت الضوء حول قضية بلقيس من المخالفات التي تم توجيه السلطات المعنية لها بسبب ان المشروع غير قانوني وغير مسجل بشكل رسمي.

اعمال شركة قصر السلطانه

تنشط شركة السلطانه في الأعمال الحرفية الخاصة بالنساء وهي الخياطة بشكل اساسي والأعمال الخاصة التي تهم المرأة اليمنية كتجارة الأدوات الخاصة بالنساء.

شاهد ايضاً: ادانة بلقيس الحداد

وبدأت بلقيس الحداد في العمل بشكل خفيف وبسيط منذ عام 2009, وخلال السنة 2020 كانت الإنطلاقة بشكل كبير ودعم من قبل الحكومة في صنعاء عن طريق عرض الإعلانات التجارية الرسمية.

وإستغرب الكثيرون من المدافعين عن قصر السلطانة عن قيام السلطات بإلقاء وايقاف بلقيس الحداد تحت ذريعة إصلاح الوضع, وماهو السبب في السماح لها وإعطاءها تراخيص رسمية بإطلاق حملتها الإعلانية على طرقات صنعاء.

متى يتم تسليم مبالغ المساهمة

يتم دفع الأرباح الخاصة بالمساهمين لجميع المساهمين خلال الثلاثة الأشهر, ويكون الدفع كل ثلاثة اشهر من خلال المندوبات المنتشرات في صنعاء وبعض المحافظات اليمنية الأخرى في إستلام المبالغ المالية من قبل المساهمين, وكذلك تسليم مبالغ مالية للمساهمين.

اعتقال حبس بلقيس الحداد

تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والنشطاء عبر اليوتيوب وغيرها بالمطالبة بإخراج رئيسة شركة قصر السلطانة من السجن وذلك بعد سجنها  وتجميد القضية.

وكانت هناك العديد من المطالبات بإرجاع حقوق المساهمين وإخراجها من السجن لكي لا يتم ضياع حقوق المساهمين ممن باعوا مالديهم ليدخولوا مع قصر السلطانة وكسب مال من ذلك.

مطالبات بحثية

شركة بلقيس الحداد اليمن خروج بلقيس الحداد أسهم شركة بلقيس الحداد السيرة الذاتية بلقيس الحداد محامي بلقيس الحداد أسهم بلقيس الحداد مشاريع بلقيس الحداد أسهم بلقيس الحداد اليمن.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *