التخطي إلى المحتوى

في خبر مفرز اليوم وبداية اليوم بسماع دوي إنفجار راح ضحيتة طلاب متقدمين من كلية الشرطة في صنعاء اليوم.

تفجير كلية الشرطة

فتلى وجرحى في إنفجار في العاصمة صنعاء استهدف كلية الشرطة

حيث تم تفجير سيارة مفخخة على بوابة كلية الشرطة اليوم الساعة السادسة وخمسون دقيقة على توقيت صنعاء, حيث تم تفجير عبوة ناسفة كانت على متن سيارة كان ضحاياها هم طلاب متقدمين لكلية الشرطة العسكرية في شارع كلية الشرطة.

معلومات خطيرة تم إكتشافها

من المعلومات الخطيرة الي تناولتها المواقع الإخبارية اليمنية هيا تصريح القاضي الهتار حول جريمة كلية الشرطة اليوم, حيث قال على منشور خاص به على الفيس بوك حيث قال في حديثة في المنشور بأن التفجير كان معروف من قبل الأجهزة الأمنية اليمنية وكذلك كانت اللجان الشعبية التابعة لجماعة الحوثي المسلحة على علم بها قبل ان يتم التفجير.

موضوع مميز :   تحليق مكثف على العاصمة صنعاء من قبل قوات التحالف من اخر اخبار اليمن 25-8-2015

كما قال في منشورة بأن على الحكومة اليمنية أن تكون جاده في عملها مالم فلا داعي لبقائها, ولذلك بعد الأحداث الأخيرة الي حدثت عقبل توليها.

كما ذكر صحفي اخر في احدى منشوراته تحدث قبل تفجير السيارة في كلية الشرطة اليوم بساعات بأن قيادة كلية الشرطة قد إستخدمة بوابتين لإستقبال طلبات الإلتحاق بالكلية وذلك عن طريق بوابة خاصة بالوساطة والحوثيين وبوابة أخرى للطلاب المتقدمين الأخرين.

الطلاب المرابطين على بوابة رقم 2 وهيا بوابة لعامة الناس الي ليس لديهم وساطة او لا ينتمون الى جماعة الحوثي تم الترابط على البوابة لمدة 3 أيام ليأتي اليوم ليقتحموا البوابة بعد عناء طال 3 أيام متتالية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *