اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

لفت نظر للاعب البدري بسبب السماسرة

لفت نظر للاعب البدري بسبب السماسرة

تأخر حسام البدري المدير الفني للمنتخب اﻷولمبي عن المؤتمر الصحفي مما أثار غضب وحنق اﻹعلاميين والصحفيين حيث أن مدة التأخير قد تجاوزت الساعة.

كما لاقي البدري تعنيف شديد اللهجة من قبل مجلس اﻹدارة لسماحة بحضور وكلاء اللعبين والسماسرة حضور التدريبات الخاصة بالمنتخب والتحدث مع اللاعبين والتفاوض معهم مما يسبب اﻹحراج الشديد للنادي أمام مجلس اﻷندية اﻷخرى والتي تجعل اﻷندية قلقة بشأن إرسال لاعبيها للانضمام في هذا المنتخب.

وعلى الصعيد اﻵخر رد البدري على هذه الانتقادات أنه يوجد الكثير من الصعوبات التي تواجه بسبب الضغوطات الكثيرة في المعسكرات بسبب الكأس والدوري في نفس الوقت ولكنه دائما ما يسعى للتوفيق ولكن أحيانا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ولكن اﻷولوية تكون لحضور اللاعبين مع أنديتهم الأصلية.

كما أضاف أيضا أن المواجهة مع غانا اليوم ستكون صعبة وهو يستعد حاليا للتصفيات في أولمبياد ريو دي جانيرو عام المقبل 2016 كما أنه توجد تجهيزات خاصة جدا لمباراة اليوم حيث أنه يوجد من ضمن الفريق 7 لاعبين فوق السن القانوني.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *