التخطي إلى المحتوى

شهدت إسرائي أمس حادث إرهابي جديد من نوعه حيث تم قتل 4 من اليهود الفرنسيين على يد اﻹرهابي المتشدد “إميدي كوليبالي” بعد أن دعى الرئيس نتنياهو جميع اليهود في مختلف البلاد العودة إلى إسرائيل كما أمرت منظمة “حفرا كاديشا” الحصول على 50 ألف شيكل من أسرة المتوفين حتى تقوم بدفنهم في القدس كما هو متبع في الشريعة اليهودية.

وأشارت صحيفة يديعوت إحرنوت على أن هذا المبلغ المطلوب هو الرسوم للقبر والجنازة في المدافن المدرجة وهى الطريقة المتبعة من اليهود كي يتم الدفن في أقل مساحة من اﻷرض ويتم دفن اﻷجساد في طوابق فوق بعض.

موضوع مميز :   اهداف مباراة برشلونة و بايرن ميونخ اليوم 6-5-2015 لصالح بروشلونة 3 مقابل 0 لـ بايرن

كما أعلنت الصحيفة أنه سيتم دفن يوأب حطاب وفرانسوا ميشال وفيليب برهام و يوهين كوهين في جبل همنوحوت بدلا من جبل الزيتون في القدس الشرقية نظرا لتفادي التوترات اﻷمنية هناك.

وحلا لهذا اﻹشكال فقد زارت “أفلا تسرفاتي” وهى أحد سيدات اﻷعمال اﻹسرائيلية أن تقوم بمنحهم 4 قبور في الحوش الخاص بالمدفن الخاص بها ولكن مدير “حفرا كاديشا” مارس الكثير من الضغط على اﻷهالي لرفض هذا العرض الذي يعتبر مخالف للقانون.

وفي نهاية اﻷمر قام اﻷهالي بشراء أربعة قبور لذويهم بمبلغ 40 ألف شيكل للفرد وذلك بعد ان رفضوا رفضا باتا مبدأ الدفن في المقابر المدرجة.

موضوع مميز :   قوقل أدسنس يصدر الدفع الشهري 23/11/2014 شهر نوفمبر

491


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.