اخبار سيسي اليمن كما تحدثة عنه قناة عدن الحكومية الجديدة 20/1/2015

من الأخبار المحلية في اليمن والعاصمة اليمنية وأخر التطورات الجارية وبعد خبر الإشتباكات الحاصلة يوم أمس في القصر الجمهوري وكذلك إحتجاز مدير مكتب الرئيس اليمني بن مبارك وتضارب الأخبار حول الأفراج عنه.

قناة عدن الفضائية الي تحدثة عنها وزيرة الإعلام الاستاذه نادية السقاف عن إقدام جماعة الحوثي بالسيطرة على القنوات الرسمية اليمن وكذلك سبا ووكالة سباء للأنباء, حيث عبرة عن أن قناة الحكومة اليمنية الناطقه بإسم الحكومة هيا قناة عدن فقط.

اخبار سيسي اليمن كما تحدثة عنه قناة عدن الحكومية الجديدة 20/1/2015

هذا وقد تحدثة قناة عدن عن خروج سيسي اليمن الجديد والي يمتاز بقوة جأشة في المواجهة الي إندلعت يوم أمس مابين الحوثيين المسلحه وكذلك الأمن.

موضوع مميز :   اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيين باتجاه جازان في السعودية

حيث وصف تلفزيون عدن الحكومي وزير الدفاع اليمني اللواء محمود الصبيحي بسيسي اليمن.
وقال التلفزيون : «بعد اختفاء دام طوال فترة الاشتباكات العنيفة التي دارت في محيط دار الرئاسية بالعاصمة اليمنية صنعاء وقرب مقر الرئيس المعين عبدربه هادي، ظهر أخيرا وزير الدفاع اليمني  محمود الصبيحي، الذي يحلو للبعض تسميته سيسي اليمن».
وتابع: «الصبيحي لم يظهر في جبهات القتال ولا في الخطوط الأمامية أو حتى الخلفية للمواجهات العنيفة مع الحوثي، سيسي اليمن غاب عن الأضواء قبل حتى حادثة اختطاف الدكتور احمد بن مبارك، مدير مكتب الرئيس المعين هادي وأمين عام مؤتمر الحوار اليمني من قلب صنعاء».

الوسوم

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق