رح تنصيبة وتركيبة برنامج واتس اب على جهاز الكمبيوتر ش

147

الأن بعد إنتظار كثير يمكنكم الأن تحميل وتنصيب اشهر البرامج للدردشة الكتابية حيث يمكنكم الأن تحميل برنامج واتس اب “تطبيق واتس اب” على جهاز الكمبيوتر وشرح تنصيبة وتركيبة.

فتح واتس اب للكمبيوتر تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف محمول واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون تحميل واتس اب ويب تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر.

“تطبيق واتس اب” على جهاز الكمبيوتر

برنامج واتس اب "تطبيق واتس اب" على جهاز الكمبيوتر وشرح تنصيبة وتركيبة

حيث تم الإعلان رسمياً من قبل شركة واتس أب على الإمكانية من إستخدام تطبيق واتس اب على أجهزة المحمول والي تستخدم نظام ويندوز.

حيث تم إتاحة إستخدام هذه الميزة من تحميل برنامج واتس اب على الكمبيوتر من خلال رابط خاص فقط يمكنك إستخدامه على متصفح قوقل كروم.

كيف تحميل تطبيق واتس اب على الكمبيوتر

أولاً يمكنك الدخول على موقع الواتس اب من خلال التالي الموقع الرسمي عبر متصفح كروم وذلك لتسجيل الدخول إلى جهازك الكمبيوتر.

حيث يمكنك تسجيل الدخول الى الواتس اب على الكمبيوتر بمسح الكود الموضح QR code  وسيتم مُباشرةً ربط نسخة الهاتف من واتساب مع نسخة الويب.

وكان المستخدمين سابقاً يتلاعبون لتشغيل الواتس اب عبر أجهزة الكمبيوتر من خلال تنصيب محاكيات أنظمة الأندرويد وبعدها تنصيبه بداخل المحاكي كتطبيق أندرويد لكنه كان يسبب العديد من المشاكل خاصة بدعم اللغة العربية.

كيف تفعيلة وعمل مسح QR code

على جهاز الكمبيوتر، ومن ثم فتح واتساب و الذهاب إلى القائمة ثم تبويب WhatsApp Web ومن ثم مسح رمز الاستجابة السريعة QR code الموجود على شاشة الكمبيوتر، وسيتم مُباشرةً ربط نسخة الهاتف من واتساب مع نسخة الويب. وأكدت الشركة على ضرورة تأكد المُستخدم من امتلاكه للنسخة الأخيرة من التطبيق.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More