تطوير المواقع

أدسنس يوقف الموافقه في إنشاء حسابات في مصر

البرنامج الإعلاني التابع لشركة قوقل المعروفة أدسنس يوقف الموافقه في إنشاء حسابات في مصر وذلك بعد عدة إنتهاكات متكرره من قبل الكثيرين في إنشاء حسابات عديده وهمية.

توقف إنشاء  حسابات في مصر

أدسنس يوقف الموافقه في إنشاء حسابات في مصر

هذا وقد لا حظ العديد من الموظفين في البرنامج الإعلاني أدسنس قدوم الكثير من الشباب والشركات في تقديم تسجيل حسابات ادسنس مخالفة للشروط.

حيث أن هناك العديد من الشكاوي من قبل المعلنين لشركة قوقل بالمخالفات الكثيرة الي تحصل من الكثير من الحسابات والمواقع الي وصل بهم الى الربح بدون ان يستفيد المعلن بشيء.

هذا وقد قررت ادسنس ايقاف مؤقتاً قبول إنشاء حسابات جديدة بالجمهورية المصرية بشكل مؤقت.

وهذه رسالة توضيحية من قبل احد الاخوان تم ارسالها عبر الفيس بوك.

Your AdSense application status
As mentioned in our welcome email, we conduct a second review of your AdSense application once AdSense code is placed on your site(s). As a result of this review, we have disapproved your account for the following violation(s):
We did not approve your application for the reasons listed below
We does not comply with Google policies: We’re unable to approve your AdSense application at this time because your country “Egypt” has a very high rate of fraudulence and does not comply with the Google AdSense program policies.

نحن لا يتوافق مع سياسات Google: نحن غير قادرين على الموافقة على طلب اشتراكك في AdSense في هذا الوقت لأن بلدك “مصر” لديها نسبة عالية جدا من الغش ولا يتوافق مع سياسات برنامج AdSense جوجل.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق