اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

امساكية رمضان ٢٠٢٢ الدمام

امساكية رمضان ٢٠٢٢ الدمام

امساكية رمضان ٢٠٢٢ الدمام خلال هذا العام من امساكية شهر رمضان في المملكة العربية السعودية من خلال التعرف على موعد اذان الفجر وموعد الامساك والإفطار في الدمام.

من الإمساكية من امساكية رمضان الذي نقدمها للجميع خلال هذا العام 2022 نتعرف على معرفة مواقيت الصلوات الخمس في منطقة الدمام السعودية كما هو مبين معنا من خلال الجدول الموضح عبر موقعنا.

امساكية رمضان ٢٠٢٢ الدمام

امساكية رمضان في الدمام لهذا العام والذي بدأت أولى أيام شهر رمضان المبارك هو يوم الجمعة الموافق 24 ابريل 2021 وذلك كما هو واضح من خلال الجدول الموضح معنا في الجدول والصورة التالية.

 

امساكية رمضان ٢٠٢٠ الدمام
جامع الوابل الدمام

 

ويظهر من خلال الجدول الموضح معنا أعلاه مواقيت الصلوات الخمس وكذلك التعرف على بداية وموعد اذان الفجر وكذلك موعد اذان المغرب والظهر والعشاء والعصر.

الطائف
بيشة
الظهران
حائل
جيزان
الخرج
مكة المكرمة
القريات
تبوك
عنيزة
ينبع
عفيف
الرياض
نجران
الخبر
الجبيل
الهفوف
الدرعية
بريدة
الباحة
الافلاج
بقيق
راس تنورة
شقراء
القصيم
المدينة المنورة
الخفجي
الجوف
ضباء
الدمام
الاحساء
ابها
الزلفي
عرعر
الدوادمي
حفر الباطن
جدة
خميس مشيط
المجمعة
القطيف
السليل
العلا

كما ننوه ان الإمساكية هي من مواقيت ام القرى وفي حال كان هناك اي خطاء يسعدنا ان نستقبل ملاحظاتكم وتعليقاتكم من خلال التعليقات على موقعنا في الصفحة العربية وسوف نرد عليها ان شاء الله.

وكل عام والجميع في خير وصحة وعافية للجميع.

X