بحاح يرفض العودة للحكومة ومليشيات الحوثي تغلق طريق الجامعة اخبار اليمن 27-1-2015

متفرقات من الأخبار اليمنية على الساحة اليمنية واخر الاخبار والمستجدات بحاح يرفض العودة للحكومة ومليشيات الحوثي تغلق طريق الجامعة اخبار اليمن 27-1-2015.

اخبار اليمن 27-1-2015

بحاح يرفض العودة للحكومة ومليشيات الحوثي تغلق طريق الجامعة اخبار اليمن 27-1-2015

حيث طلب الحوثيون من رئيس الموزراء خالد بحاح المستقيل العودة إلى مزاولة مهمامة وعودته الى الحكومة الي تم الإستقالة قبل أيام.

موضوع مميز :   القاعدة تعلن مسؤوليتها عن الهجمات في اليمن

حيث إشترط بحاح للعودة الى مزاولة المهام وعودة الحكومة اليمنية المستقيلة هيا خروج كل الميشيات المسلحة الحوثية من المنشأت الحكومية والعسكرية في العاصمة اليمنية صنعاء وتسليمها الى قوات الأمن.

بينما قامت جماعة الحوثيين اليوم فرض حصار على الطرق المؤدية الى الجامعة الجديدة ” ساحة التغيير” الي يحاول الشباب الإعتصام هناك وذلك رفضاً لتواجد الميشيات في العاصمة صنعاء وكذلك للمطالبة بالرئيس هادي بالعدول على قراره في الإستقالة والتضاهر ضد الانقلاب الحوثي الي حصل.

هذا وقد وضح وزير الداخلية الأسبق الترب بوجود علاقة وطيطة بين الرئيس السابق على عبدالله صالح وجماعة الحوثيين ودخول العاصمة صنعاء بداية من عمران الى صنعاء وتسهيلات جماعة صالح في القوات المسلحة والمؤيدين له في تسهيل عملية الدخول.

موضوع مميز :   تعرف امساكية رمضان 2019 في الاردن عمان للسنة 1440

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More