اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

البلوز يقسي علي الريدز في كاس الاتحاد الانجليزي

البلوز يقسي علي الريدز في كاس الاتحاد الانجليزي

أنهى فريق تشيلسي مغامرة فريق ليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس الكابيتال ون) بعد أن حسم نتيجة اللقاء بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وكان التعادل الإيجابي 1-1 قد حسم نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية ملعب الأنفيلد رود قبل أسبوع.

جاء الشوط الأول قويًا وسريعًا منذ الدقائق الأولي، وتقاسم الفريقين السيطرة على مجريات اللقاء، حيث كانت الأفضلية لمصلحة الريدز، الذي سيطر ﻻعبو علي منطقة العمليات وشكلوا خطورة كبيرة على دفاعات البلوز، وحارس مرماهم الذي أنقذ شباكه في أكثر من مناسبة.

الشوط الثاني شهد سيطرة نوعًا ما من قبل ليفربول وضغط مكثف فى منطقة وسط الملعب على لاعبي تشيلسي، وأضاع “الريدز” عدد من الفرص عن طريق رحيم سترلينج والقائد جيرارد، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، والذي شهد تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق نجم دفاع البلوز “برانسلاف إيفانوفيتش” في الدقيقة 94.

بهذه النتيجة يتأهل تشيلسي إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في إنتظار الفائز من شيفيلد يونايتد وتوتنهام هوتسبير، في المباراة التي ستقام بين الفريقين الأربعاء.

X