اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مهاجم توتنهام يقترب من الريال

مهاجم توتنهام يقترب من الريال

التقط رادار نادي ريال مدريد الاسباني , لاعب نادي توتنهام هوتسبر الانجليزي هاري كين لترميم الخط الأمامي للفريق الملكي في الموسم المقبل .

و نقلت شبكة فيتشاخيس الاسبانية الشهيرة و المهتمة بأخبار الميركاتو انباء تفيد اهتمام المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني للريال بالحصول على توقيع اللاعب .

اللاعب الشاب الموهوب صاحب الـ 21 عاما قدم نفسه كأحد افضل اللاعبين في البريميرليج هذا الموسم , مما جعل محرك بحث الريال يرصده .

و يرغب النادي الاسباني في التعاقد مع مهاجم في الموسم المقبل لمنافسة الفرنسي كريم بنزيما في الخط الأمامي , و قد يكون اللاعب الذي سجل ثمانية اهداف في الموسم الحالي بالبريميرليج وسيلة لفعل ذلك من قبل انشيلوتي بضمه في الشتاء الحالي و عدم انتظار الصيف لإشعال حماس بنزيما الذي قل مردوده مؤخرا .

و يجمع النادي الاسباني و نظيره الانجليزي علاقات جيدة في الصفقات , حيث حصل الريال من قبل على خدمات جاريث بيل و لوكا مودريتش من وايت هارت لين .

X