اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

المدافع باوليستا ينضم رسمياْ للجانزر

المدافع باوليستا ينضم رسمياْ للجانزر

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي بصفة رسمية تعاقده مع اللاعب البرازيلي “جابريل باوليستا”، قادمًا من صفوف فريق فياريال الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وقدم جابريل باوليستا مستويات رائعة للغاية مع ناديه الإسباني، حيث قد شارك في 29 مباراة مع نادي فياريال، ضمن منافسات الموسم الجاري.

وذكر آرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن النادي قد حصل على توقيع باوليستا بعقد طويل الأمد، دون ذكر المدة، بينما انتقال لاعب المدفعجية جويل كامبل إلى صفوف فياريال في صفقة تبادلية على سبيل الإعارة”.

وعقب التوقيع قال باوليستا في تصريحات إلى موقع ناديه الجديد: “أنا سعيد وفخور جداً بالتواجد هنا في آرسنال، إنه نادي كبير والمشجعون يتوقعون مني الكثير لأساعد الفريق، أتمنى أن أحقق أشياء عظيمة للفريق، من أجل إسعاد الجماهير”.

يذكر أن باوليستا (24 عاماً)  قد بدأ مسيرته في صفوف فريق فيتوريا البرازيلي قبل أن ينتقل إلى فياريال في بداية الموسم الماضي.

X