اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

تعرف علي عقوبة كريستيانو رونالدو

X

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، إيقاف نجم نجوم فريق ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” لمدة مباراتين، بعدما تعرض للطرد في مباراة الفريق الأخيرة أمام قرطبة في الجولة 20 من الليجا يوم السبت الماضي.

وتعرض الدولي البرتغالي للطرد المباشر بمباراة فريقه الاخيرة في الليجا امام نادي قرطبة والتي انتهت بفوز اللوس بلانكوس بهدفين لهدف بفضل جاريث بيل الذي حصل علي ركلة جزاء في الدقيقة 89 ونجح ايضاً في تسجلها ليمكن فريقه من خط ثلاث نقاط غالية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو سيغيب لمدة مباراتين فقط عن فريق مدريد في الدوري الإسباني، وبذلك سيعود النجم الدولي البرتغالي إلى تشكيلة الريال قبل مواجهة إتلتيكو مدريد المرتقبة.

ويغيب رونالدو صاحب الـ 29 عامًا بهذه العقوبة عن مباراتي ريال سوسيداد في الجوله المقبلة ومباراة إشبيلية المؤجلة من الدور الأول بسبب مشاركة النادي الملكي في كأس العالم للأندية.

وجدير بالذكر ان الريال يستعد حالياً من أجل مواجهة ريال سوسيداد يوم السبت المقبل علي ملعب السنتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة ال 21 من الليجا لتكون المباراة الاولي التي يخوض الفريق بدون الدون بسبب الايقاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى