اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

اليوفي يفوز علي بارما بهدف موراتا

X

قاد ألفارو موراتا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، فريقه لتحقيق فوزاً صعبًا ومهمًا على حساب فريق بارما بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على أرضية ملعب اينيو تارديني، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

شهد الشوط الأول سيطرة كاملة من فريق السيدة العجوز على مرمى حارس بارما الذي نجح فى التصدى لأكثر من هدف عن مرماه فى غياب دفاعي لفريقه، يأتى هذا فى الوقت الذى لم ينجح فيه لاعبو بارما من تنظيم هاجمة منظمة على مرمى البيانكونيري.

في الشوط الثاني ضغط اليوفي بكل قوة من أجل تسجيل هدف الفوز والصعود، وتحقيق له ذلك بالفعل مع حلول الدقيقة 89، عن طريق مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق “ألفارو موراتا”.

بتلك النتيجة يتأهل يوفنتوس إلى دور النصف النهائي لبطولة كوبا إيطاليا، في إنتظار بقية المباريات لتحديد الفريق الذي سيواجه في الدور المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى