أخبار مصر 29/1/2015 اليوم الخميس من شهر يناير بعض العناوين

45

من ا لاخبار المحلية في الساحة المصرية اليوم نقدم لكم من بعض من المواقع والصحف المصرية بعض من أخبار مصر 29/1/2015 اليوم الخميس من شهر يناير بعض العناوين.

أخبار مصر 29/1/2015

أخبار مصر 29/1/2015 اليوم الخميس من شهر يناير بعض العناوين

ومن اهم الاخبار على بعض المواقع نتطرق لها في الصفحة العربية هيا اخبار محلية سياسية ورياضية وتقنية وكذلك فنية ومنوعه نقدمها للجميع.

حيث يستعد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بزيارة اخرى الى اديس أباب وذلك في طور ماتمت الزيارة من قبل بخصوص سد النهضة.

هذا وقد تحدثت المصادر بأن الزيارة للسيسي الى سد النهضة في اديس ابابا رح يكون في شهر مارس القادم.

بنما حدثت ثلاثة إنفجارات في الليل مما ارعبت كل من القاطنين في بور سعيد حيث تحديت المصادر بأن هناك اصابة واحده لمواطن مصري اصيب جراء الإنفجارات الي حصلت في بور سعيد.

وأما بخصوص مقتل شيماء الصباغ فقط ظاهر العديد من النشطاء والمواطنين تنديداً بمقتل الناشطة شيماء الصباغ الي تعرضت الى اطلاق نار من قبل الشرطة في تفريق مظاهره قبل أيام.

بخصوص التعليم الإبتدائي ونسبة النجاخ لهذا العام فقد اعتمد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح بلغت 64,5% حيث تقدم لأداء الامتحان في الفصل الأول هذا العام (142012) حضر منهم (139438) طالب وطالبة نجح منهم (89918).

كما اعتمد المحافظ نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 85,5% تقدم لأداء الامتحان (3655) بحضور (3574) طالب نجح منهم (3057) طالب، وبلغت نسبة النجاح بالإعدادية الرياضية 39,5% بحضور 129 طالب وطالب نجح منهم 51 طالب.

اما فنياً فقد تم القبض على الفنان الشعبي والفنان التلفزيوني ريكو وذلك بسبب تعاطية للمخدرات وذلك بعد المداهمة في احدى الشقق, حيث كان ريكو مع بعض من الأصدقاء هناك.

اما بخصوص الاخبار الإقتصادية فهناك تفاوت في سعر العملات اليوم سبواء كان بالشراء او البيع للعملات العربيه والأجنبية.

 


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد