صدى اليوم الجمعة من أخبار مصر 30-1-2015 وأهم الأحداث في العريش وسيناء

كاتب الخبر : كريم سالم

اليوم من الصفحة العربية وفي الاخبار المحلية وماحدث ليلة يوم أمس من تفجيرات على العريش وقتلى وجرحى هناك نقدم لكم صدى اليوم الجمعة من أخبار مصر 30-1-2015 وأهم الأحداث في العريش وسيناء.

صدى اليوم الجمعة من أخبار مصر 30-1-2015

صدى اليوم الجمعة من أخبار مصر 30-1-2015 وأهم الأحداث في العريش وسيناء

حيث حدث يوم أمس على العديد من الأحداث على مباني الامن في العريش وقتلى وجرحى من قبل الأمن المصري هناك, حيث قامت سيارات مفخخة بالتوجة إلى تلك المباني وتفجيرها مما أدى الى قتلى وجرحى هناك.

أهم عناوين الصفحة العربية من اخبار مصر 30-1-2015

توقعات بوجود إنشقاق في الصفوف العسكرية في الجيش المصري وتوقعات بإنقلاب على الرئيس السيسي وتغريدات من قبل الإخوان المسلمين في مصر تتحدث عن قرب الإنتصار “انشقاق في صفوف الجيش المصري“.

شاهد ايضاً :   اخبار مصر 16-8-2015, القبض وإعتقال بعض من الإخوان المسلمين في مصر

قتلى وجرحى في صفوف الأمن المصري ليلة أمس الخميس في هجمات دامية على القوات الأمنية في منطقة العريش حيث تحدثة المصارد عن وجودى مايقارب 44 قتيل واكثر من 70 جريج جراء الهجوم على “مباني الأمن في العريش“.

بينما قالت مصادر اخرى بان هناك توقعات بإرتكاب جريمة سيناء كانت بالتعاون مع القاعدة والدولة الإسلامية في سيناء “قتلى في سينا“.

ادانات من الازهر ودول مجاورة لما قامت بعض الجماعات على تفجيرات العريش “سيناء” ليلة امس مما ادى بحياة العديد من افراد الأمن المصري المرابطين في المباني الأمنية هناك.

شاهد ايضاً :   فشل في محاولة إغتيال الأمير نايف وايضاً فشل اغتيال السيسي

هذا وهناك تخاوف من تزايد الهجمات على النقاط والمباني الحكومية والأمنية في مصر من قبل الجماعات المتطرفة في مصر.