التخطي إلى المحتوى

هاهو الأن تطبيق الواتساب الشهير يبداء الأن مميزاتة الخارقة والجديدة, حيث مرة اكثر من سنة من حين الاعلان على لسان المدير لشركة واتس اب بأن هناك إمكانية في دخول المكالمات الصوتية عبر تطبيق واتساب.

واتساب يتيح المكالمات المجانية

هذا ماتم التحدث عنه حيث بداء بالفعل تطبيق الواتساب بإظهار ايقونة جديدة إلى الأيقونات المعروفة في واجهة البرنامج لتبيطق الواتس اب.

تطبيق whatsapp واتساب يتيح المكالمات المجانية تدريجياً على أجهزة الأندرويد

ميزة المكالمات عير واتساب بدأت بالوصول فعلياً لمستخدمين أندرويد .. حيث تفاجأت قبل قليل بورود مكالمة عبر واتساب من احد الأصدقاء وقمت بتحمل النسخة الأخيرة من واتساب برقم 2.11.508 عبر هذا الرابط ” هنا ” وظهرت قائمة جديدة بإسم المكالمات ” كما يظهر في الصورة أعلاه ”

موضوع مميز :   تحديث جديد لـ تطبيق واتس اب Whatsapp تطوير للواتس ويب

هذا وتسير شركة واتساب في تحديث وتحسين للتطبيق حيث تم تجربة إطلاق تطبيق واتساب على الكمبيوتر وذلك عن طريق متصفح الكروم فقط.

وهيا ميزة مرتبطة بالموقع الأساسي للتطبيق حيث يظهر لك الواجهة من جوالك على متصفح الكروم.

كيف يتم الإتصال عبر تطبيق واتساب whatsapp

بعد الضغط على قائمة المكالمات ستظهر لك قائمة المكالمات الصادرة والمستلمة ويمكنك إجراء أي مكالمة من خلال الضغط على أيقونة السماعة في الأعلى ولكن هنا انوّه إلى أن الاسماء التي تستطيع الاتصال بها هي التي تستخدم هواتف اندرويد ولن تظهر كافة جهات الاتصال لديك فالميزة لم تصل بعد لمستخدمين iOS حتى الآن .