التخطي إلى المحتوى
قمة البلوز والسيتي تنتهي بالتعادل الايجابي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله موقعة تشلسي وضيفه مانشستر سيتي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

بدأت المباراة بشكل سريع للغاية، وكاد أجويرو أن يحرز الهدف الأول عندما استغل خطأ من جانب دفاع تشيلسي لينطلق بالكرة وسط الدفاع البلوز ويصوب كرة قوية لكن الحارس البلجيكي كورتوا كان في الموعد المناسب لينقذ فريقه من الهدف.

وسجل البلوز الهدف الأول بعد تمريرة من جانب ماتيتش التي وجدت هازارد محررا من أي رقابة ليمررها بدقة علية بشكل عرضي لتجد ريمي في انتظارها مسجلا الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 41.

ومع حلول الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الاول أحرز مانشستر سيتي هدف التعادل إثر كرة عرضية من نافاس أبعدها الحارس كورتوا وقابلها أجويرو بتسديدة مباشرة لمسها سيلفا في الطريق للمرمى لتعانق الشباك.

الشوط الثاني شهد سيطرة نوعًا ما من قبل السيتي وضغط مكثف فى منطقة وسط الملعب على لاعبي تشيلسي، وأضاع “السماوي” عدد من الفرص عن طريق أجويرو وديفيد سيلفا، لتنتهي الماراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بتلك النتيجة تقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع تشيلسي رصيده للنقطة 53 في الصدارة، بينما رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 48 محتلاً المركز الثاني.

عن الكاتب