اخبار مهمة من أخبار مصر 1-2-2015 م اليوم الأحد 1 فبراير 2015

من مصادر مختلفة نقدم لكم أهم العناوين من عناوين الأحبار اليومية على الساحة المصرية من الصفحة العربية و اخبار مهمة من أخبار مصر 1-2-2015 م اليوم الأحد 1 فبراير 2015.

أخبار مصر 1-2-2015

اخبار مهمة من أخبار مصر 1-2-2015 م اليوم الأحد 1 فبراير 2015

حيث تجد هناك اهم العناوين من الاخبار اليومية من اخبار مصر العربية.

حيث تم التحدث عن وجود عزم للرئيس المصري السيسي وقرار جمهوري متعلق بقناة الجزيرة القطرية الي تبث احداث الإشتباكات وايضاً دعمها للإخوان المسلمين في مصر.

بينما تحدث مساعد الخارجية الأسبق إلى احدى وسائل الإعلام بأن المواطنون المصريين يفوضون الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على بياض؟!.

Advertisement

هذا وقد علَّق اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الاسبق، علي خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا ان الرئيس السيسي عبَّر عن كل ما بداخل صدور المصريين، قائلًا “اراده الشعب المصري فوق دماغي”.

فيما انتقد الصحفي والمدون وائل عباس الطريقه التي يتعامل بها النظام المصري مع الوضع المشتعل في مصر و في سيناء بالتحديد والذي ادي لمقتل عشرات الجنود والضباط من القوات المسلحة هناك لافتاً الي وجود امر “خطر” في التعامل مع الملف بحسب وصفه وحديثة  .

حث قال عباس في تدوينة : الخطر في مسالة سيناء هو ان نظام السيسي يستغلها في الدعاية لصالح حربه مع الاخوان الذين لا علاقة لهم بالامر غير مدرك بالخطر الحقيقي المحدق وهو ضياع سيناء. “بحسب قوله”.

حيث تحدث احد اقارب الشهداء في سيناء حيث قال والد الشهيد أحمد عصمت، الذي راح ضحية الأعمال الإرهابية الأخيرة التي وقعت في سيناء، إن نجله يخدم في القوات المسلحة منذ قرابة عامين، ونجا من مذبحة “كرم القواديس” لكنه استشهد الخميس في تفجيرات الكتيبة (101).

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “العاشرة مساء” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة “دريم 2″، “حسبي الله ونعم الوكيل في الخونة اللي حرقوا قلبي على ابني”.

Advertisement

POSTQUARE

التعليقات متوقفه