اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اليوفي يقترب من ضم هذا المهاجم

اليوفي يقترب من ضم هذا المهاجم

عبر نادي يوفنتوس الإيطالي عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب دييجو دي جيرولامو مهاجم نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول بأن إدارة البيانكونيري تنوي الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة نادي شيفيلد من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن الفريق هذا الشتاء.

 

و ذكرت الصحيفة بأن اللاعب يقدم مستويات متميزة للغاية مع فريقه في الموسم الحالي و تمكن من تسجيل الأهداف في بطولتي كأي الرابطة الإنجليزية للمحترفين و كأس الاتحاد الإنجليزي لكن تم استبعاده من مواجهة توتنهام الأخيرة بسبب الشكوك حول مستقبله.

 

في حين يرغب ماسمسيليانو أليجر يبقوة في ضم المهاجم الإنجليزي الشاب إلى ملعب يوفنتوس أرينا لتدعيم الناحية الهجومية للفريق في ظل رحيل اللاعب سيباستيان جيوفينكو إلى نادي تورونتو في الفترة المقبلة.

 

يذكر أن نادي سندرلاند الإنجليزي سوف ينافس السيدة العجوز بقوة على التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 19 عاماً خلال الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو الشتوي.

X