كوينتراو يقترب من الدوري الانجليزي

يبحث اللاعب فابيو كوينتراو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني عن طوق للنجاة بعدما خرج من خطط المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق في الفترة الماضية.

 

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية تقول بأن إدارة النادي الملكي ترغب في بيع اللاعب الدولي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو في الصيف المقبل على أقصى تقدير.

 

و ذكرت الصحيفة بأن الظهير الأيسر المتميز يرغب في الانتقال من ملعب سانتياجو برنابيو قبل انتهاء ميركاتو الشتاء الحالي بسبب تواجده على الدوام على مقاعد البدلاء لصالح البرازيلي مارسيلو.

 

في حين يرغب كوينتراو في الانتقال إلى أحد أندية البريمييرليج و التي أظهرت رغبة كبيرة في التعاقد معه منذ فترة طويلة و هي مانشستر يونايتد ، ليفربول أو أرسنال ، لكن اليونايتد لم يعد مهتم بالتعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية.

 

أما أرسنال فقد تعاقد مع اللاعب جابرييل باوليستا مقابل 15 مليون جنيه استرليني لتدعيم مركز قلب الدفاع و يستطيع أيضاً اللعب في مركز الظهير و هو ما يمنع أرسنال من التعاقد معه هذا الشتاء.

 

بينما يعتبر برندان رودجرز المدير الفني لنادي ليفربول المبلغ المطلوب من الريال في بيع كوينتراو – 25 مليون جنيه استرليني – كبيراً للغاية ، حيث ينوي الجانرز و الريدز النظر مجدداص في إمكانية التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 26 عاماً في نهاية الموسم الحالي.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement