اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

الزمالك يفكر في بيع عبد الشافي للاهلي

X

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري خلال الأيام القليلة المقبلة العرض المقدم من نادي أهلي جدة السعودي للتعاقد مع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق بشكل نهائي عقب انتهاء إعارته للفريق السعودي نهاية الموسم الجاري خاصة في ظل المقابل المادي المغري المعروض من أهلي جدة.

وتتجه إدارة الزمالك لبيع عبد الشافي بعد التعاقد مع عمر سعد ظهير أيسر حرس الحدود لمدة خمسة مواسم تبدأ من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه حيث تألق سعد بشكل واضح مع فريقه في الموسم الحالي.

وكان النادي الأهلي قد طلب تمديد فترة استعارته لعبد الشافي أو الحصول على خدمات اللاعب بالشراء النهائي، قبل أن يطلب مجلس إدارة الزمالك مبلغ 60 مليون جنية مصري نظير الاستغناء عن اللاعب.

الجدير بالذكر أن محمد عبد الشافي يعد حالياً أحد الأعمدة الرئيسية لنادي أهلي جدة منذ أن انتقل إليه نهاية شهر سبتمبر الماضي، ليخوض بعدها جميع مباريات الفريق بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بصفة أساسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى