اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

توتنهام يسعي لبيع ثلاثة لاعبين

توتنهام يسعي لبيع ثلاثة لاعبين

كشفت تقارير إعلامية بريطانية ، أن توتنهام في طريقه لإعارة ثلاثة من لاعبيه للأندية الأخرى قبل غلق السوق الشتوية بساعات قليلة ، وجلب لاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم .

ووفقاً لشبكة سكاي سبورتس البريطانية ، فإن توتنهام بصدد إعارة ثلاثة من لاعبيه وهم يونس كابول وفيلاد تشرشيس وإيمانويل أديبايور في الميركاتو الحالي ، وذلك لعدم أهميتهم داخل الفريق .

وأكدت على أن المهاجم التوجولي المعروف أديبايور تم وضعه على قائمة اللاعبين المغادرين منذ يناير الماضي ، ولكن على سبيل الإعارة وليس بشكل نهائي ، وأبدت أندية مثل باريس سان جيرمان وكوينز بارك رينجرز رغبتها في ضم صاحب الـ30 عاماً ، ولكنه لم ينتقل لأي منهما بعد .

ومن المرجح أن ينتقل أديبايور إلى نادي آخر على سبيل الإعارة قبل غلق السوق الشتوية بساعات قليلة ، في ظل موافقة السبيرز على ذلك ، بعد خروج اللاعب من حسابات المدرب بوتشيتينو .

وفي الوقت نفسه ، شددت سكاي سبورتس على أن توتنهام سوف يحاول جلب مهاجم آخر على سبيل الإعارة قبل نهاية الميركاتو الجاري ، ليكون أكثر ملاءمة لأسلوب وطريقة لعب المدرب ماوريسيو بوتشيتينو .

X