اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ميلان يعود للانتصارات بهزيمة بارما بثلاثية

ميلان يعود للانتصارات بهزيمة بارما بثلاثية

إنتزع فريق ميلان فوزاً مهمًا على حساب فريق بارما، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالشيو”.

وأنتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، بعدما سجل مينيز هدف التقدم لميلان في الدقيقة 17 من ركلة جزاء نفذها بمهارة في شباك الحارس ميرانتي، قبل أن يتعادل لاعب الوسط “أنتونيو نوتشيرينو” في الدقيقة 24 للضيوف.

وفي الشوط الثاني واصل “جيريمي مينيز” مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، تألقه الكبير وسجل هدف التقدم للروسونيري وهدفه الشخصي الثاني مع حلول الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 76 أحرز المدافع المخضرم “كريستيان زاكاردو” هدف حسم اللقاء تماماً لمصلحة أصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف.

بتلك النتيجة رفع ميلان رصيده للنقطة 29 محتلاً المركز الثامن، بينما تجمد رصيد بارما عند النقطة التاسعة في المركز الأخير بجدول ترتيب الكالشيو.

X