أنريكي يعرب عن سعادته بالفوز علي فياريال

أكد لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة ، على أن الفوز الذي حققه فريقه ضد فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين لم يكن سهلاً ، مشيراً إلى أن البارسا أثبت قوته وبراعته بالعودة في النتيجة مرتين بالمواجهة الثانية على التوالي .

وقال إنريكي في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية عقب المباراة ” بكل تأكيد ، كانت مباراة صعبة وقوية للغاية ، فقد لعبنا بشكل جيد جداً باستثناء الدقائق الأولى ، وبعدما سكنت شباكنا الهدف الأول فقدنا الكرة بسهولة ، وحقيقة ما حدث اليوم يؤكد على أننا سنعاني وسنجد صعوبة كبيرة في تخطيهم والذهاب لنهائي الكأس ” .

وأضاف ” عند مواجهتهم بالكأس علينا مهاجمتهم باتزان كبير ، ونحن سوف نحلل ما حدث كانذار مسبق قبل ملاقاتهم ، وعودتنا اليوم في النتيجة مرتين يؤكد على أننا في قمة جاهزيتنا لهذه الظروف ، مثلما فعلنا في المباراة السابقة ضد أتلتيكو مدريد في ربع نهائي الكأس نهاية الأسبوع الماضي ” .

وعن سواريز ، أشار ” لاعب مميز ، يقدم كل ما في وسعه داخل الملعب ، ومن جهتي أثق به كثيراً ، وأعلم بأنه سيسجل العديد من الأهداف التي ستكون غاية في الأهمية بالنسبة لنا ” .

وبخصوص رافينيا ، أردف ” رافينيا لاعب جيد للغاية ، وأعلم ذلك ، وسوف يكون لاعباً ذو أهمية كبيرة في المستقبل مع برشلونة ، وسعيد لهدفه ولمستواه الجيد في المباراة ” .

وعن تجديد عقد داني ألفيس ، قال ” هذا ليس لي دخل به ، لأنه شيء يخص الإدارة فقط ، وما يهمني هو أن أجل داني يقدم أفضل ما لديه مع الفريق داخل الملعب ” .

وإختتم إنريكي تصريحاته ، قائلاً ” ميسي ؟ الأمور تسير بشكل جيد مع ليونيل ، ولعبه في الجناح من جديد شيء جيد بالنسبة للفريق لأنه يجعله يضيف الكثير للفريق ويحركه أكثر وبحرية ، ونحن نريده أن يلمس الكرة كثيراً ، وأندريس إنييستا يلعب في مركزه المفضل الآن ، أكثر في منطقة الوسط وليس كلاعب جناح كما كان بالسابق ، وسعدت جداً لأدائه ” .

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

التعليقات متوقفه