بارتوميو: الوقت غير مناسب للتجديد لداني ألفيس

أكد رئيس نادي برشلونة خوسيه ماريا بارتوميو ، على أن الوقت غير مناسب للحديث عن تجديد عقد الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس ، مشيراً إلى أن البارسا لن يتسرع في مسألة النجديد للدولي البرازيلي .

وقال بارتوميو في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية ” تجديد عقد ألفيس ؟ هذه من القضايا التي لا يجب الخوض فيها الآن ، ونحن لن نتسرع في هذا الموضوع ، لأننا مازال لدينا الوقت لحسم ذلك الملف ” .

وأضاف ” نحن لا نخطط للموسم المقبل ، ومازالنا في بداية شهر فبراير ، لذا يجب علينا أن نكون في قمة تركيزنا ، وبعد نهاية الموسم سوف يكون الأمر متاحاً للحديث عن الفترة القادمة ، ودعونا نركز على مسيرة فريقنا الحالية فقط ومساندته بكل قوة ” .

وعن سواريز ، أشار “إنه لاعب مهم جداً ، لكنه يظهر في كل مباراة مدى جودته الكبيرة وجديته الحقيقية ، وسوف يسجل أهدافاً في الجولات المقبلة ، ولكن نحن لا نهتم بما حدث ، لأن ما قام به مع الفريق كان شيئاً جيداً جداً “.
وإختتم بارتوميو ” ميسي ؟ ليونيل هو قائدنا ، ولكن اليوم ضد فياريال اللاعبن جميعاً قدموا مستوى جيد للغاية ، وقد رأينا فريقاً طموحاً و مقاتلاً ، وأظهر لاعبينا مدى رغبتهم القوية في تحقيق الفوز أمام خصم صعب ويقدم كرة جميلة ، وفعلوا ذلك ، ونأمل أن يكون هذا الموسم رائعاً للبارسا ” .

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

التعليقات متوقفه