اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

رحيل جيوفينكو عن اليوفي

X

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسمياً عن رحيل اللاعب سيباستيان جيوفينكو مهاجم الفريق إلى نادي تورونتو الذي يلعب في بطولة الدوري الأمريكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

شبكة ” فوتبول إيطاليا ” تقول بان نادي يوفنتوس قد نشر بياناً على موقعه الرسمي ليؤكد رحيل المهاجم الإيطالي مبكراً إلى النادي الكندي الذي كان من القرر انتقاله إليه في الصيف في صفقة انتقال مجاني.

 

و قال نادي يوفنتوس في البيان ” سيباستيان جيوفينكو قد انتهى وقته في تورينو و قد أنهى إجراءات انتقاله إلى النادي الذي يلعب في الدوري الأمريكي تورونتو “.

 

ثم أضاف النادي قائلاً ” آخر ظهور له ، رجل المباراة في فوز البيانكونيري 6-1 على هيلاس فيرونا في الدور ثمن النهائي لكأس إيطاليا يوم 15 يناير على ملعب يوفنتوس أرينا ، و في نهاية المطاف قد رحل لاعب حمل ألوان الأبيض و الأسود دائماً في قلبه “.

 

بينما اختتم النادي بيانه قائلاً ” كل فرد مرتبط مع نادي يوفنتوس لكرة القدم يود تقديم الشكر لسيباستيان لجميع جهوده و نتمنى له كل التفويق و النجاح في مغامرته الجديدة في كندا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى