اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

لعبة جاتا 10 تحميل لعبة GTA 2024 حرامي السيارات 2023 download-gata

لعبة جاتا 10 تحميل لعبة GTA 2024 حرامي السيارات 2023 download-gata

تحميل لعبة جاتا 10 GTA 2023 اللعبة المثيرة واللعبة الأكثر من رائعة والتي لها العديد من المتابعين والكثير من الشباب والأطفال الذين يلعبون اللعبة الشيقة جاتا 10.

خلال المواسم والأجزاء السابقة من اللعبة المثيرة من حرامي السيارات من لعبة جاتا, نالت على إعجاب الكثيرون وكانت البداية في جاتا 1 والتي كان لها العديد من الإقبال من قبل الشباب والأطفال في شراء النسخة من خلال المبيعات والتي كانت حجمها كبير وليس عليها الكثير من الخيارات والمميزات.

 

تم تطوير لعبة جاتا بشكل متواصل حتى وصلنا إلى النسخة الحالية وهي نسخة لعبة حرامي السيارات من لعبة جاتا 10 وهي النسخة العاشرة من الإصدارات الحديثة للعبة.

مميزات لعبة جاتا 10  GTA 2023

  • لعبة جاتا 10
  • تحميل لعبة جاتا 10 الاصلية
  • تحميل لعبة جاتا 10 برابط واحد
  • تحميل لعبة جاتا 10 مضغوطة
  • تحميل لعبة جاتا 10 للكمبيوتر برابط واحد مباشر
  • تنزيل لعبة جاتا 10 مهكرة للكمبيوترلعبة
  • تحميل لعبة جاتا 10 مهكرة
  • العاب جاتا 10 الحقيقية

لعبة جاتا 10 تحميل لعبة GTA 2024 حرامي السيارات 2023 download-gata 2

  • تتميز تلك اللعبة بتواجد العديد من اللغات مثل اللغة الانجليزية و اللغة التركية واللغة الفرنسية واللغة الالمانية … إلخ.
  • يمكنك تشغيل تلك اللعبة على ويندوز اكس بي، وويندوز فيستا، وويندوز 7، وويندوز 8 ، وويندوز 8.1، وويندوز 10.
  • تتميز اللعبة بتواجد عدد كبير وكم هائل من الاسلحة.
  • يمكنك ايضا من خلال تحميل لعبة جاتا 10 شراء السيارات والبيوت والمنازل ومعارض السيارات.

 

تحميل لعبة GTA 2024

تحميل لعبة حرامي السيارات GTA 2021 : سوف يتم تحديث الموضوع ووضع لكم رابط مباشر للتحميل من تحميل اللعبة الشيقة والممتعة من لعبة حرامي السيارات المتطورة والمثيرة للجميع.

العاب جاتا والاطفال و المراهقين
لعبة جاتا من انتاج شركة روكستار لمنتجها دان هاوسر منتج الالعاب الشهير والذي اشتهر ايضا بحبه لتجاوز الخطوط الاخلاقية الحمراء في جميع المجتمعات في العابه التي اشتهرت بدورها بقربها بشكل كبير من الواقعية والحياه الفعلية وقد تعرضت الشركة للكثير من المشاكل مع اصدار لعبة جاتا Vice City او جاتا 3 كما يسمونها بسبب اقدام بعض المراهقين على القيام بجرائم قتل بعد تأثرهم بتلك اللعبة , ثم جاءت الفضيحة الكبيرة بعد اكتشاف وجود شفرات وتغيرات برمجية تسمح بالقيام بافعال جنسية وعلاقات جنسية كاملة بشكل فاضح بداخل لعبة جاتا في اصدار او مود هوت كافيه Hot Coffee مما يؤثر على اخلاق وثقافة العديد من المراهقين والاطفال الذين يلعبوها .

العاب جاتا للكبار فقط
هل تعلم ان هناك عدد دول حظرت تداول اسطوانات لعبة جاتا بالاسواق بها وان جميع متاجر بيع العاب الفيديو توقع تعهد عدم بيع لمن دون +18 لتلك اللعبة لكن الكثير من المتاجر في الوطن العربي تتجاهل تلك القواعد , وبالطبع أغلب الاسر العربية لا تلقي بالا لغلاف اسطوانة الالعاب التي في يد ابنائهم على الرغم من انهم لو دققوا في غلاف العاب جاتا سوف يجد تحذير من الأشياء التالية :-

العاب جاتا بها مشاهد جنسية و عنف و مخدرات
العاب جاتا بها مشاهد جنسية و عنف و مخدرات

لا يسمح بترويجها لمن اقل من 18 سنة
العاب جاتا هي العاب بها عنف
العاب جاتا تحتوي على تناول مخدرات
العاب جاتا تحتوي على الفاظ خارجة

في الفقرات السابقة لم نرد منك ان تمتنع عن لعبة العاب جاتا او GTA لكننا فقط نريد ان نلفت انتباهك لما قد يحدث لو افرطت في لعبها او تسلطت عليك مفاهيمها بشكل مبالغ به ,اردنا بكل اختصار ان نقول لك فقط خذ الحذر وانت تلعبها

في السطور التالية نستعرض جميع اصدارات لعبة جاتا ونترك لك خيار تحميل اي ما تحب من تلك الاصادارات .

جميع اصدارات لعبة جاتا

لعبة جاتا 7
لعبة جاتا 7

لعبة جاتا 7
تقوم الفكرة في اصدار لعبة جاتا هذا علي بعض المهام التي يختارها اللاعب ويقوم باتمامها بجانب بعض المهام والانشطة الجانبية التي ينخرط فيها اثناء تأديه للمهمة الرئيسية مثل سرقة السيارات والهجوم علي بعض الناس المارة في الشارع وشن حروب العصابات وايضا الدخول في مداهمات مع رجال الشرطة وتبادل اطلاق النيران معهم وعليك ان ينجو من كل هذا ويتم مهامه .

تحميل العاب للكمبيوتر

لعبة جاتا 8 الذي لا يموت
لعبة جاتا 8 يقوم اللاعب في بعض مستويات بعمل حركات استعراضية حيث يستطيع من خلال تلك الحركات الاستعراضية التخطي للعديد من المراحل داخل اللعبة واجتياز كثير من الصعوبات والعراقيل مثل سطو مسلح شديد من قبل مجموعة عصابات لديهم ذخيرة قوية او هجوم على المحال التجارية ومن ثم السرقة منها لكل غالي ونفيس والصعوبة هنا في ان عليك استخدام التفكير لحل تلك العراقيل والازمات والاهم ان تخرج منها سالماً دون اي اصابات

العاب جاتا

لعبة جاتا 9 لعبة حرامي السيارات

في هذا الاصدار دور اللاعب هو عمل عدة مهام داخل لعبة GTA واول مهامه واهم مهمة هي تنفيذ اوامر زعيم العصابة حيث سيقوم بطلب مجموعة اوامر منك كلاعب مثل سرقة السيارات وفي الحقيقة كل المهام تعتمد في البداية على سرقة السيارات ليتم اكمال باقي المهام عن طريق هذهِ السياراة ، اي ان الامر يعتمد على سرقتك للسيارات حسبما يأمرك رئيس العصابة ، وعليك ان تغتنم الفرصة وتكون انت رئيس العصابة ان اجتزت جميع الصعاب داخل اللعبة ومن ثم قضيت على رئيس العصابة .

تحميل لعبة جاتا 10

لعبة جاتا 10 GTA

امامك الكثير من المهام و عند دخولك اي مهمة سوف تعطيك اللعبة جميع السيارات والدراجات النارية والطائرات اذا تطلبت المهمة ذلك وايضا الكثير من الاسلحة التي سوف تساعدك فيما بعد علي تخطي تلك المهام لانك داخل اللعبة تعبر عن لص،، فلذلك سوف تتعامل دائما مع العصابات واللصوص الذين سوف يكونو مثلك فيجب ان تاخذ كامل احتياطك اثناء تادية المهام، وبعد الانتهاء من كل مهمة سوف تحصل علي مبلغ النقود يمكنك من خلاله شراء اي شيئاً تريده مثل السيارات والاسلحة والبيوت ومعارض السيارات .

لعبة جاتا سان اندرس
لعبة جاتا سان اندرس

لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas

يوجد في هذا الاصدار بعض الشخصيات والمهام الجديدة والرائعة وايضاً بعض من الأسلحة الجديدة لتساعد الشخصية التي تمتلكها من اي اشخاص قد يعوقون مسيرتك اثناء اللعبة لأنك سوف تدخل في هذة اللعبة مع حرب عصابات وسرقة اموال والاستيلاء علي مباني وممتلكات من خلال بعض الاموال التي سوف تقوم بسرقتها

سوف نتابع معكم اخر الأحداث واخر المستجدات في اللعبة المثيرة من لعبة الحرامي من حرامي السيارات من اللعبة الجميلة جاتا في الإصدار العاشر من اللعبة.

X