اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

صحفي: قريباْ سيكون دي خيا حارس للريال

X

قال جيليم بالاج الصحفي الاسباني الشهير بأن ديفيد دي خيا حارس المرمى الاسباني لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي قد ينتقل لريال مدريد الاسباني في المستقبل حتى و إن قام بتجديد عقده مع مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة . 

و يعد ريال مدريد من أكثر الأندية الاوروبية إهتماما بالتعاقد مع دي خيا من أجل خلافة إيكر كاسياس حارس مرمى الفريق الملكي و ذلك بعد المستوى الراقي الذي قدمه دي خيا مع اليونايتد منذ بداية الموسم الحالي . 

و في تصريحات لصحيفة آس الاسبانية ، قال بالاج : يتفاوض دي خيا في الوقت الحالي مع مسئولي مانشستر يونايتد من أجل تجديد عقده مع الفريق و أرى بأن هذا الأمر يمثل الأولوية لدي خيا في الوقت الراهن . 

” سوف يصبح دي خيا أعلى حراس المرمى في العالم أجرا و ربما يصبح أعلى أجرا من كاسياس ! ، و لكن تجديد دي خيا عقده مع مانشستر يونايتد لن يكون ضمانا بإنه لن يرحل عن الفريق ربما نجده في ريال مدريد قريبا “. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى