اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

وكيله: كريستيانو رونالدو بخير

X

أكد وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ، على أن موكله على ما يرام ولا يعاني من أي مشاكل في الركبة ، والتي منعته من إنهاء الموسم الماضي في أفضل مستوياته .

وقال خورخي مينديز في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام البرتغالية ” اليوم كريستيانو رونالدو على ما يرام ، فهو بخير ، ولا يوجد لديه أي مشكلة في ركبته ” .

وأضاف ” رونالدو يرغب باللعب في أقرب وقت ممكن ونهاية إيقافه ، بالتأكيد سيعود بنفس عزيمته وطريقته التي يقوم بها دائماً ، وهو جيد للغاية ، ويفكر في مواصلة تقديم الأفضل وقيادة فريقه لتحقيق البطولات كما كان في السابق ” .

وإختتم مينديز تصريحاته ، قائلاً ” رونالدو يريد دائماً اللعب ، وهو قادر على تخطي ما حدث من إيقاف مع فريقه ، ومازال هو نفسه ولم يتغير ، فقد تعرض للإيقاف لعدة مرات ، ولكنه يبقى مثالاً داخل وخارج الملعب ، أما بخصوص المنتخب البرتغالي لايزال يرغب باللعب وإسعاد الشعب البرتغالي في البطولات القادمة ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى