اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

الميلان يستعيد أبرا جديد

X

يقدم اللاعب جيريمي مينيز مهاجم نادي إيه سي ميلان الإيطالي مستويات متميزة مع الفريق في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2014-15.

 

صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية تقول بأن اللاعب الذي يعتبر الهداف الأول للروسونيري و الثاني للكالتشيو يسير على خطى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في النادي اللومباردي.

 

و ذكرت الصحيفة بأن إبرا كان قد انتقل إل نادي باريس سان جيرمان من ميلان ، بينما انتقل مينيز إلى ميلان من عمالقة باريس بعدما قضى ثلاثة مواسم على ملعب بارك دي برينس.

 

في حين تتساوى بدايات مينيز مع ميلان مع بدايات إبراهيموفيتش حيث تمكنا من تسجيل 12 هدفاً في أول 21 مباراة لهما في الكالتشيو بقميص الديافالو ، لكن إبرا لم يتمكن بعدها سوى من تسجيل هدفين ليخرج من الموسم الأول له مع الميلان بحصيلة 14 هدفاً.

 

بينما يتبقى أمام المهاجم الدولي الفرنسي صاحب الـ 27 عاماً 17 مباراة على نهاية السيري A حيث سيكون بإمكانه تخطي إبرا و تحقيق أفضل قوة تهديفية له خلال مسيرته في موسم واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى