اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة محمد الحجي من هو ويكيبيديا مي الهويش

X

وفاة محمد الحجي يوم امس وذلك بعد انتشار خبر وفاته من قثبل رواد مواقع التواصل الإجتماعية وكذلك بعض المواقع الإلكترونية على الإنترنت فمن هو محمد الحجي الذي توفى يوم وامس وكذلك ماهو سبب وفاته.

نشرت الناشطة على سناب شات ميسم الجهيني خبر الوفاة للشيخ الحجي وأرفقت صورة الشيخ محمد سليمان الحجي، وكتبت الآية (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية).

وفاة محمد الحجي

وكما نشرت حفيدة الشيخ محمد الحجي خبر روفاة جدها وجدتها فكتبت تقول : جدي الغالي – جدتي الغالية قد اختارهما الله بعيدا عني، و أنتم من اشيائي الجملية التي رحلت و انتهى لقائي بكم في الدنيا ف أساله الله الذي حرمني لقائكم في الدنيا ان يجمعني بكم في جنه عرضها السماوات و الارض .

سبب وفاة محمد الحجي من هو ويكيبيديا مي الهويش

أعلنت مصادر إعلامية رسمية، اليوم السبت 6 يونيو 2020، عن وفاة محمد حجي وحرمه مي الهويش؛ جراء إصابتهم بمرض فيروس كورونا ، في مكان إقامته بمدينة جدة السعودية.

وتصدرت قصة وفاة الشيخ محمد سليمان حجي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، إذ ظن المتابعون والنشطاء أنه الممثل السوري الذي ولد سنة 1973 ميلادي لكنه يعيش حاليا في السعودية.

وقالت المصادر إن سبب وفاة الشيخ محمد حجي وزوجته السيدة مي الهويش، هو إصابتهما بفيروس كوفيد 19، عقب مخالطتهما أحد المصابين خلال الأيام القليلة الماضية، حيث كانا يتلقيان العلاج بمركز العزل.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى