سيو تحديث ارشادات طلبات اعادة النظر “ارشادات قوقل”

ازالة اداة طلب اعادة النظر للموقع في لوحة مشرفي المواقع

اليوم تم الإعلان عن تحديث الصفحة الخاصة بإرشادات مشرفي المواقع قوقل في الصفحة المتخصصة في طلبات إعادة النظر والإجراء اليدوي وكيف طلب اعادة النظر في جوجل.

ارشادات طلبات اعادة النظر

سيو تحديث ارشادات طلبات اعادة النظر "ارشادات قوقل"

اولاً ماذا تعني كلمة إعادة النظر طلب إعادة النظر هو طلب يقدم إلى Google لمراجعة الموقع الإلكتروني بعد انتهائك من إصلاح المشكلات المذكورة في إشعار “الإجراء اليدوي”، اقرأ مقالة الإجراءات اليدوية لتتعرف على مزيد من المعلومات عنها وعن أسباب احتمال تلقي موقعك الإلكتروني إحداها.

هل يمكنني ان اطلب إعادة النظر في أي وقت

هذا كان سابقاً حيث كان اي شخص صاحب موقع ان يطلب إعادة النظر للموقع الخاص به في اي وقت وفي أي لحظة وبعدد غير منتهي من المرات, حيث كانت تستقبل قوقل الكثير من الطلبات مما كان يصعب على فريق جودة البحث التعامل مع جميع الطلبات, حيث قرر فريق الجودة إيقاف طلب اعادة النظر وإضافة أداة جديدة في لوحة مشرفي المواقع قوقل وهيا اداة الإجراء اليدوي.

حيث لا يستطيع اي صاحب موقع ان يقدم طلب إعادة النظر مالم يصل له رسالة من قبل فريق الجودة على الإجراء اليدوي.

شاهد هنا :   شرح مسك الكلمات في قوقل عن طريق AdWords‏ "مسك الكلمات في جوجل"

كيف يمكنني ان اقدم طلب إعادة النظر بعد الإجراء اليدوي

إذا تم عمل إجراء يدوي على الموقع الخاص بك يمكنك بعدها ان تطلب اعادة النظر ولكن قبل إعادة النظر عليك بإتباع النقاط التاليه:

 

  • عمل على إصلاح المشكلات في موقعك كما هو موضح في الإجراء اليدوي.
  • راجع “مشكلات الأمان” في أدوات مشرفي المواقع بحثًا عن مشكلات أخرى محتملة في موقعك الإلكتروني.
  • انقر على “طلب مراجعة” لتطلب من Google إعادة النظر في موقعك.

ماذا علي أن اعمل في إعادة النظر

في حال إنتهيت من إصلاح المشاكل في الموقع والي كانت واضحه في احدى الرسائل المرسلة من قبل قوقل والمشكلات المرتبطة بهذه المشكلة وتنظيفها يمكنك اعادة النظر وذلك من خلال الدخول على لوحة التحكم الخاصه بموقعك ومن ثم الدخول على الإجراء اليدوي وعمل اعادة النظر.

شاهد هنا :   خوارزمية قوقل موبايل Mobile Friendly صداقة الموقع لمحركات البحث 21-4-2015 "سيو"

في الرسالة الي رح تتم فيها عليك بإستخدام التالي

  1. الشرح الدقيق للمشكلة التي يواجهها موقعك الإلكتروني بخصوص الجودة
  2. وصف الخطوات التي اتخذتها لإصلاح المشكلة
  3. توثيق محصلة الجهود التي بذلتها

كما يمكنك الربط إلى مستندات تشرح الجهود المبذولة لإزالة المشكلة،  هذا وتوضح النصائح التالية كيفية توثيق الإجراءات المتعلقة بعقوبات محددة.

  • معالجة الروابط الخلفية: قدم قائمة بالروابط التي اتخذت إجراءً بخصوصها، وينبغي عليك بذل جهد جيد لإزالة الروابط الخلفية، وبعدها يمكنك التنصل منها، ومن المفيد أيضًا توثيق الجهد المبذول لإزالة هذه الروابط. فقد يؤدي مجرد التنصل من الروابط الخلفية دون محاولة إزالتها إلى رفض الطلب.
  • بيع روابط تقود إلى موقعك الإلكتروني: قدم أمثلة لصفحات أضفت فيها سمات nofollow إلى الروابط المخالفة أو أزلت الروابط كلها، وعندما تتلقى أمثلة لروابط مخالفة، احرص على استنتاج هذه المعلومات لإصلاح الروابط المماثلة على موقعك الإلكتروني.
  • محتوى ضعيف أو مسروق: قدم أمثلة لمحتوى رديء أزلته أو محتوى جيد أضفته.
  • نطاق تم شراؤه: إذا اشتريت مؤخرًا نطاقًا تعتقد أنه مخالف لإرشاداتنا قبل امتلاكك إياه، فاستخدم نموذج طلب إعادة النظر لإخبارنا بأنك اشتريت الموقع الإلكتروني مؤخرًا وأنه يتقيد الآن بالإرشادات.
شاهد هنا :   تحديث تحسينات HTML في لوحة مشرفي المواقع تحسين الموقع في محركات البحث
[success]في الأخير  عليك قبل إعادة النظر ان يكون موقعك تم اصلاحه بشكل كامل وان لديه محتوى كافي وحقيقي وذات جودة عالية وتم إصلاح المواضيع الضعيفة وازالة الروابط المخالفة سواء بالإزالة او عن طريق التنصل.[/success]

مصادر ارشادات قوقل

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد