رياضة

سعد: الاهلي يتطور تدريجياْ

شدد سعد الدين سمير مدافع فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى أن مستوى فريقه تطور كثيرا فى المباريات الأخيرة على الرغم من النتائج السلبية عن مباريات الفريق فى بداية الموسم.

وأكد سمير فى تصريحات تلفزيونية على أن الغيابات العديدة التى ضربت صفوف الفريق أمثال عمرو جمال وشريف إكرامى باسم على وجدو وحسام غالى وعبد الله السعيد وراء تدهور النتائج منذ بداية الدورى.

وأضاف مدافع الأهلى أن جاريدو تولى القيادة الفنية للفريق فى وقت صعب وهى عباراة عن تجديد فى دماء المارد الأحمر بعد اعتزال ورحيل عدد كبير من الهيكل الأساسى للفريق والتعاقد مع صفقات شبابية تحتاج بعض الوقت للتأقلم مع الفريق.

وأشار اللاعب الى أن جاريدو دائما ما يعمل على تطوير لاعبى الفريق لتنفيذ فكره فحسين السيد بدأ يتالق وكذلك محمد رزق ومحمد هانى.

وتابع سمير تصريحاته قائلًا :” الفريق يمر بظروف صعبة واللاعبين يجب أن يتحملوا الضغط الكبير من جانب الجماهير لانها تعودت على أن يكون الأهلى دائما فى الصدارة ويجب علينا بذل مجهود أكبر من أجل إسعادهم “.

وعن سرر هجوم الجماهير على جاريدو أكد سمير أن سر الهجوم هو وضع جاريدو فى مقارنة ظالمة مع جوزيه مشيرًا الى أن الظروف مختلفة تمامًا فجوزيه كان معه كوكبة من النجوم عكس جاريدو الذى يمتلك عدد من اللاعبين صغار السن يبنى بهم فريق قادر على التتويج بالبطولات لعشرة سنوات قادمة بالإضافة الى أن الفرق الأن أصبحت تمتلك طموحا وتنافس على الدوري.

[Total: 0    Average: 0/5]

سعد: الاهلي يتطور تدريجياْ

مقالات ذات صلة