اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

بتروجيت يصنع المعجزة ويفوز علي دجلة في الدقيقة الاخيرة

X

استعاد فريق كرة القدم الأول بنادى بتروجيت نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره وادى دجلة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدورى الممتاز.

وشهد الشوط الأول سيطرة متبادلة من الفريقين وإن كانت أكثر نسبيا من جانب الفريق الدجلاوى ولكن دون ترجمتها الى أى أهداف من جانب الفريقين .

وفى الشوط الثانى كثف فريق دجلة سيطرته وأهدر أكثر من فرصة هدف محقق حتى الدقيقة 73 التى نجح فيها استانلى من تسجيل هدف دجلة.

وحاول فريق بتروجيت العودة مجددًا للقاء وإدراك التعادل حتى نجح فى إدراكه  فى الدقيقة 88 عن طريق سامح شوشة

وكادت المباراة أن تنتهى بالتعادل الإيجابى حتى سجل محمد رجب هدف الفوز لفريق بتروجيت فى الدقيقة 93 من عمر اللقاء ليهدى به ثلاث نقاط غالية للفريق البترولى.

وشهدت المباراة تواجد جماهيرى من جانب فريق وادى دجلة بعد أن سمح الأمن بحضور الجماهير فى الدور الثانى.

بهذه النتيجة رفع فريق بتروجيت رصيده الى النقطة 30 محتلا بها المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء مباريات الجولة بينما تجمد رصيد فريق دجلة عند النقطة 32 فى المركز الرابع وله مباراة مؤجلة أمام الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى