ناتشو: أنا جاهز لجميع المباريات

رياضة

Advertisement

أكد مدافع فريق ريال مدريد ناتشو ، على أن فريقه حقق فوزاً صعباً ومهماً ضد نظيره إشبيلية مساء الأربعاء بالليجا ، مشيراً إلى أن الإصابات ستؤثر على الريال بديربي مدريد السبت المقبل .

وقال ناتشو في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية عقب المباراة ” إشبيلية قدموا مباراة كبيرة ضدنا هنا في ملعبنا ، وقد حصدنا الثلاث نقاط بصعوبة في نهاية المطاف ” .

وأضاف ” كان الهدف الأول السريع عن طريق جيمس مهم جداً بالنسبة لنا ، حيث منحنا القوة والثقة الكبيرة في الفوز باللقاء ، وفي مدريد دائماً من نكون سباقين بالتهديف ، بالرغم أن تلك المباراة لم تكن من أفضل مبارياتنا ، ولكننا حققنا الأهم في النهاية وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث التي أبقتنا في الصدارة ” .

وأشار ” مركزي المفضل ؟ أنا أنفذ تعليمات المدرب وأحاول اللعب في المكان الذي يطله مني ، وأحاول القيام بعملي كما يجب وتقديم المساعدة الكبيرة للفريق ، وأنا دائماً مستعداً وتحت أمر الجهاز الفني ” .

وإختتم ناتشو تصريحاته ، قائلاً ” بكل تأكيد ، سنعاني بشكل كبير من الغيابات في مباراة الديربي يوم السبت المقبل ، ولكننا نلعب في ريال مدريد ، والمدرب يمتلك لاعبين رائعين تحت تصرفه ، وسنتأثر بذلك ، ولكننا قادرين على حسم اللقاء لصالحنا ” .

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement