حظك اليوم 23-7-2019 عن طريق الصفحة العربية ماغي فرح مكتوب

التوقعات اليومية للأبراج

مرحباً بالجميع اليوم نقدم لكم التوقعات اليومية للأبراج اليومية والتوقعات ومعرفة مودك اليوم حيث نقدم لكم اليوم الإثنين حظك اليوم 23-7-2019 عن طريق الصفحة العربية.

 

حظك اليوم 23-7-2019

HoroscopeBGMains جاكلين حظك اليوم ابراج

هنا يمكنك من معرفة حظك اليوم الخميس 5 فبراير 2015 وماهو التوقعات اليومية لكل من الأبراج الفلكية عن طريق توقعات مكتوب ابراج مكتوب , حظك اليوم توقعات عالم الفلك في مجال الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 

الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:طموحك كبير لا حدود له ولكنك لا تجدين الفرصة المناسبة التى تساعدك على تحقيق هذا الطموح عاطفياً:الحبيب يتصرف بطريقة غريبة خلال هذه الفترة حاولي أن تصارحيه بما يقلقك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:إن كنت تريد تحقيق أهدافك عليك أن تعرف كيف تضع الأمور في نصابها و أن تدرك طريقة التنفيذ الصحيحه لهذه الخطط عاطفياً:لا تبالغ في غضبك على الحبيب فأنت لن تدرك مدى أهمية هذا الحب حتى تشعر أنك تفتقده
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:حاولي أن تكوني أكثر إنضباطاً في تنفيذ القوانين والمهام التى كلفتي بها عاطفياً:لا تستفزي الحبيب بكلامك وتصرفاتك فقد تكون ردة فعله غير متوقعه.الرجل من برج الثور:مهنياً:لا تتردد في تقديم المساعدات التى يحتاجها منك زملاء العمل اليوم عاطفياً:عليك أن تخصص المزيد من الوقت للحبيب فبعدك عنه يشعره بالقلق.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر حذراً في تصرفاتك لليوم فالكثيرين يترقبون أخطائك عاطفياً:لا تشعرين بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب والى أين ستقودك هذه العلاقة .الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تشعر أن الأمور تخرج عن نطاق السيطرة اليوم فلا تعرف كيف تتخذ القرارات المناسبة عاطفياً:الحبيب في أمس الحاجة الى مساعدتك فلا تبخل عليه بها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي اليوم أن تجدي حلول عملية وسريعة للمشاكل التى تتعرضين لها عاطفياً:لا تستغلي نقطة ضعف الحبيب لتنفيذ متطلباتك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:مشكلة تحدث في العمل اليوم ولكنك تستطيع تهدئة الأمور قبل تفاقمها عاطفياً:استمع الى وجهة نظر الحبيب فقد تجد الحل المناسب عنده.

موضوع مميز :   غارات على العاصمة صنعاء اليوم من أخبار اليمن 25-2-2016 صحافة نت

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:قد تجدي اليوم الكثير من المعارضة على الخطط التى وضعتها تحلي بالصبر عاطفياً:لا تتخذي قراراتك بشكل فردي واستشيري الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تقضي اليوم في عملية البحث عن الحقائق وتقصيها ومحاولة لايجاد حلول عملية عاطفياً:تحاول مع الحبيب أن تخطط لمستقبلك وحياتك معه.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا ينصحك الفلك أن توظفي أموالك في استثمارات دون وضع خطط ثابته لها عاطفياً:الحبيب يطالبك بجواب حازم حول طبيعة العلاقة التى تربطكما.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تشعر أن الوقت حان لتبدأ مشروعك الخاص الذى طالما حلمت به عاطفياً:لا تعامل الحبيب بجفاء ولا تدع الضغوطات التى تتعرض لها تؤثر على علاقتك به.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:عليك أن تنظري الى الأمور بطريقة إيجابية وأن تتعلمي كيف تستغلي نقط القوة لصالحك عاطفياً:لا تتسرعي بالموافقة على قرار الإرتباط قبل أن تدرسي الوضع جيداً.الرجل من برج الميزان:مهنياً:جدول أعمالك مزدحم لليوم فلديك الكثير من اللقاءات والإجتماعات عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات برفقة الحبيب وتتمنى الإرتباط به.
 

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:ثقي بقدراتك أكثر ولا تهتمي لمحاولة البعض من إحباط عزيمتك عاطفياً:تقابلي شخص جذاب اليوم تشعري أنه سيكون نصفك الآخر.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تحاول اليوم تحليل الأمور لإيجاد جواب منطقي لأمور غريبة تحدث في العمل عاطفياً:إفتح قلبك للحب من جديد وانسى الماضي.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الأمور منظمة اليوم وتسيرين ضمن الخطط التى وضعتها عاطفياً:تعجبك في الحبيب رومنسيته ورقته ولكن عليكي أن تفكري بعقلانية أكثر وليس فقط بمشاعرك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تشعر اليوم أنك غير قادر على وضع أية تنبؤات حول مشروع جديد أنت تقدم عليه عاطفياً:لا تدع الغيرة تهدم علاقتك مع من تحب.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تزداد ثقتك بنفسك اليوم بعد النجاح الذى حققته في الفترة السابقة عاطفياً:ثقتك في الحبيب تزداد وتستشيرينه في كل الأمور.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تعمل بجد خلال هذه الفترة كي تحظى بالترقية التى تسعى لها عاطفياً:حاول أن تتجاوز الخلافات البسيطه وأن تعود الى الحبيب.
 

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:كوني أكثر تفاؤلا فأنت تقدمي على مرحلة مزدهرة عاطفياً:لا تنتظري مبادرة الحبيب وعبري له عن مشاعرك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تحاول إنهاء بعض المسائل القانونية اليوم عاطفياً:تعود الأمور الى الإستقرار اليوم بينك وبين الحبيب.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:لا تخضعي للضغوطات والتزمي بتنفيذ التعليمات عاطفياً:الحوار الهادئ هو الحل لتنعمي بعلاقتك مع الشريك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تتميز بدور قيادي اليوم في تنفيذ مشروع جديد عاطفياً:لا تكن متسلطاً في علاقتك مع الحبيب وأعطيه الفرصة للتعبير عن آرائه.

80%
Awesome
  • Design

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More