اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

عرض نتائج الشهادة الإعدادية 2015 مصر حيث هو نتيجة الفصل الأول الغربية

X

 تم يوم أمس اطلاق نتائج الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي حيث يمكنكم عرض نتائج الشهادة الإعدادية 2015 مصر حيث هو نتيجة الفصل الأول الغربية.

عرض نتائج الشهادة الإعدادية 2015 مصر حيث هو نتيجة الفصل الأول الغربية

يمكن كتابة رقم الجلوس فى تعليق منفصل فى الموضوع وسيتم مساعدتكم على معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية ونرحب بكافة الإستفسارات وألف مبروك لكل الطلاب الناجحين .

حيث قام اللواء محمد نعيم محافظ الغربية باعتماد النتيجة بنسبة نجاح وصلت 83 % ، و تعتبر هذه النسبة مرتفعة عن العام الماضى ، كما اشار الاستاذ احمد فكرى وكيل وزارة التربية و التعليم بالغربية انه تم توزيع كشوف اسماء الناجحين على جميع الادارات التعليمية حتى يتثنى لابنائنا الطلاب التأكد من النتيجة المعلنة . للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2015 الترم الاول بمحافظة الغربية اضغط على هذا الرابط www.vetogate.com/custom/primary

واليكم النسب المئوية لكل مادة :
اللغة العربية 93.4%
 واللغة الأجنبية 73.7%
والهندسة 83.9%
والعلوم 87.3%
 والحاسب الآلى 98.8%
 والتربية الدينية 98.8%
والتربية الفنية 87.8%.
 والدراسات الاجتماعية 76.7%
 والجبر 81.4%

 

 

نتيجة الفصل الدراسي الأول الاعدادية الغربية 2015

فيتو تتمنى لكم دوام النجاح و التوفيق

ادخل الكود بالمربع
بحث برقم الجلوس

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى