اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

عرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 مصر قنا الجمعة اخبار مصر 6 فبراير 2015

X

بعد إنتهاء الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية والشهادة الإبتدائية مواقع من وزارة الترتبه في عرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 مصر قنا الجمعة اخبار مصر 6 فبراير 2015.

الشهادة الإعدادية 2015 مصر قنا

عرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 مصر قنا الجمعة اخبار مصر 6 فبراير 2015
نتيجة الشهادة الاعدادية

حيث تم تحديث نظام النتائج في المواقع التابعة الخاصة بوزارة التربيه والتعليم في عرض النتائج, حيث تم تحديث موقع قنا لعرض نتائج الإعدادية للعام 2015.

هذا ونحن نرحب بالجميع معنا في الصفحة العربية في تقديم المساعده في معرفة النتائج للطلاب والطالبات في الصف الثالث الإعدادي من نتائج المستوى الأساسي من الإعدادية.

حيث تستطيعون الدخول على الموقع التالي http://www.qena.gov.eg/ ومعرفة النتائج وذلك عن طريق عرض النتائج او عن طريق معرفة الرقم الخاص بالطالب وهو رقم الجلوس الخاص بالموقع.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى