اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مودريتش يقترب من العودة للريال

مودريتش يقترب من العودة للريال

بات نجم وسط فريق ريال مدريد والمنتخب الكرواتي لوكا مودريتش قريباً من التعافي من إصابته ، والعودة لخوض المباريات من جديد مع الفريق الملكي في الفترة المقبلة .

ووفقاً لشبكة الديفنسا سنترال الإسبانية الشهيرة ، فإن لوكا مودريتش مازال يسرع من عودته النهائية من الإصابة ، من أجل الانخراط في التدريبات مع كتيبة أنشيلوتي بعد غياب دام لفترة ليست بالقصيرة .

وأفادت إلى أن مودريتش يتواجد حالياً في مدينة ميونيخ مع الدكتور الشهير هانز مولر طبيب البايرن ، حيث يجري إعادة التأهيل هناك ، تمهيداً لعودته للملاعب من جديد .

وحضر مودريتش إلى العاصمة البافارية بناء على توصية من صديقه ومدربه في كرواتيا نيكو كوفاتش الذي أكد على أن لوكا سيكون على إستعداد للعب في مواجهة كرواتيا والنرويج في الثامن والعشرين من مارس المقبل في تصفيات يورو 2016 ، على الرغم من أن اللاعب سيكون قد عاد للعب مع فريقه قبل ذلك بثلاثة أسابيع على الأقل .

وكان مودريتش قد غاب عن صفوف الريال لمدة ثلاثة أشهر و20 يوماً منذ إصابته في مباراة إيطاليا وكرواتيا التي لعبت في سان سيرو في 16 نوفمبر 2014 ، ومن المرجح أن يحدد طبيب البايرن مولر موعد عودة مودريتش في الأيام المقبلة بناءً على مدى سرعة شفاء الدولي الكرواتي ، وبكل تأكيد ستكون عودته شيئاً رائعاً وسعيداً للمدرب كارلو أنشيلوتي .

X