اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

كين: انا سعيد في توتنهام

X

أبدى نجم فريق توتنهام والمنتخب الإنجليزي هاري كين سعادته الغامرة بالمستوى الذي يقدمه مع السبيرز هذا الموسم ، مؤكداً على أنه يريد البقاء لمدة طويلة بقلعة الوايت هارت لين .

وكان هاري كين قد سجل 20 هدفاً هذا الموسم ، وبات اللاعب رقم واحد في كتيبة ماوريسيو بوتشيتينو ، وجدد تعاقده بشكل رسمي مؤخراً حتى عام 2020 .

وقال هاري كين في تصريحات لصحيفة الديلي ميرور البريطانية ” بالنسبة لي ، فقد قضيت الكثير من السنوات في لندن ، ولا أريد الرحيل عنها ، لذا فقد جددت عقدي حتى عام 2020 ، بالإضافة إلى أنني مرتاح وسعيد بالتواجد في السبيرز ” .

وأضاف ” إذا بقيت هنا في السنوات العشرر القادمة ، سأكون مثل اليوم ، وسأحاول تقديم كل ما عندي لخدمة توتنهام ، لأنني أرى نفسي في هذا النادي لسنوات طويلة ، ولا أريد الرحيل لأندية أخرى مهما كان إسمها ، وسعيد للغاية بكل ما أقدمه هذا الموسم ، ومازال لديه الكثير لأقدمه في الفترة المقبلة ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى