المحطب: نريد استضافة خليجي 23

أكد طلال المحطب المنسق الإعلامي في الاتحاد الكويتي لكرة القدم أنه لم تصل أى خطابات رسمية للاتحاد تشير الى استضافة الكويت لبطولة خليجى 23 مشيرًا الى أن الإعلام نشر هذة المعلومة لكون الدور فى تنظيم الحدث على الكويت بعد العراق.

وكانت العراق قد تقدمت فى وقت سابق باعتذار عن استضافة البطولة بسبب الظروف الخاصة بها .

وأضاف المحطب فى تصريحات تلفزيونية عن جاهزية الكويت لاستضافة البطولة من حيث الملاعب وكل ما يخص البطولة ، واردف قائلا :” هناك لجنة فنية تابعة للاتحاد الخليجى ستقوم بمعاينة الملاعب وكل التجهيزات الخاصة باستضافة البطولة ثم ترفعها الى اللاتحاد الخليجى لحسم موقفه”.

وبسؤاله عن وجود ميزانية للاستعداد للبطولة أكد ان الاتحاد لا يستطيع مخاطبة الحكومة فى تجهيز ميزانية خاصة بالبطولة قبل أن ترفع اللجنة الفنية تقريرها للاتحاد بقدرة الكويت على استضافة خليجى 23.

وعن نبيل معلول المدير الفنى للمنتخب الكويتى الأول لكرة القدم شدد المنسق الإعلامى أنه سيكون فى الكويت خلال الساعات القادمة عائدًا من تونس بعد وفاه أحد أقاربه.

ورد المحطب على انتقادات البعض الموجهة للاتحاد بتواجد معلول فى قطر بعد خروج المنتخب الأزرق من البطولة قائلًا ” لقد طلب معلول الحصول على أجازة لعدة ايام لإنهاء بعض الأمور الخاصة به فى قطر بالإضافة الى أنه كان متعاقد مع قناة بى إن سبورت قبل التعاقد مع الاتحاد الكويتى وهذا ما قام بتوضيحه لمسئولى الاتحاد قبل توقيع العقود وطالبهم بالسماح له بالالتزام بتعاقدهم مع القناة وهذا ما وافق عليه الاتحاد “.

Advertisement

وأخيرًا عن الأنباء التى ترددت حول تقليص عدد المحترفين فى المباريات بدورى فيفا الكويتى أكد المحطب أن كل هذه الأمور فى إطار الدراسة فقط وبعد إنهاء اللجنة دراستها ستقوم بعرضها على الاتحاد الذى سيعرضها على الجمعية العمومية لأخذ رأيها سواء بالموافقة أو الرفض.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement