اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بالصور صفة الصلاة الصحيحة ثقف نفسك في دينك اخي المسلم

بالصور صفة الصلاة الصحيحة ثقف نفسك في دينك اخي المسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة موضوع اليوم مهم للجميع حيث رح نتناول بالصور صفة الصلاة الصحيحة ثقف نفسك في دينك اخي المسلم وتعرف على طرق الصلاة بالصور.

بالصور صفة الصلاة الصحيحة

sfhsalah

حيث يمكنك قراءة مافي الصورة كاملة إذا لم تستطع ان تفتحها بالحجم الكامل اضغط على الرابط التالي “اضغط هنا” وذلك لفتحها في صفحة مستقلة وبعدها يمكنك تكبيرها او تصغيرها على حسب رغبتك.

حيث رح ينبغي عليك أولاً هيا النيبة الصادقة وحضورك للصلاة والتوجه إلى القبلة فيها تعني انك قد نويت لأداء الصلاة فحاول ان تطبق ماهو واضح لكي تقبل الصلاة على أكمل وجه إن شاء الله تعالى.

قد يتحدث البعض فيما يخص الضم او الإسبال ونحن نقول بأن الرسول صلى الله عليه وسلم قد ضم وأسبل لذلك ليس عليك حرج سواء كنت ممن يظم او ممن يسبل.

في الأخير وقبل الإنتهاء عليك بتطبيق ماجاء في كتاب الله وسنة رسولة في فهو المصدر والأول للشريعة الإسلامية والدين يسر وليس عسر.

نسأل الله لنا ولكم التوفيق إلى مايحبه ويرضاه.

[information]قال تعالى ((قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا أول المسلمين)) صدق الله العظيم[/information]

X